عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-02-2008, 03:44 PM   #41
عضو مبدع
 
صورة ألماااسة حسااسة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: كنت آمنة في حضــن عـــــنيزة
المشاركات: 1,147
قوة التقييم: 0
ألماااسة حسااسة is on a distinguished road
الفكرة رااقية جدا >>> بس بدون نت وجوالات كاميرا وبالامكان اقتصار النت على الوايرلس لمن يرغب وبنفس الوقت لايكون بمتناول الجميع من صغير وكبير وسفيه وعاقل
ولكن لماذا المعارضة والمشاغل كلها كما قيل فيها كوفي وجلسات ؟!!
__________________

آخر من قام بالتعديل ألماااسة حسااسة; بتاريخ 18-02-2008 الساعة 03:47 PM.
ألماااسة حسااسة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-02-2008, 05:14 PM   #42
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 935
قوة التقييم: 0
قصراوي is on a distinguished road
معارض معارض معارض
قصراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-02-2008, 10:27 PM   #43
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو مها مشاهدة المشاركة
طيب السؤال / هل ترضى بمحارمك التواجد بالمقهى ..

ومن يحمي محارمنا من التصوير بالجوالات وكاميرات المراقبة ؟؟

فكر قبل ان تستشر ..
مع احترامي لكـ أبومها

ولكن اذا كنت تنظر الى هذه النظره

فأنظر الى قرية المراجيح والسياحيه وغيرها الكثير والكثير

لماذا لانخاف منهم التصوير وأيضاً الكوفيرات لماذا لانخاف منهم التصوير

هي حاجه غريبه على مجتمعنا نوعاً ما ولم ولن يتقبلها المجتمع أوافقكـ في هذه النقطه



مودتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-02-2008, 10:28 PM   #44
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو مها مشاهدة المشاركة
طيب السؤال / هل ترضى بمحارمك التواجد بالمقهى ..

ومن يحمي محارمنا من التصوير بالجوالات وكاميرات المراقبة ؟؟

فكر قبل ان تستشر ..
مع احترامي لكـ أبومها

ولكن اذا كنت تنظر الى هذه النظره

فأنظر الى قرية المراجيح والسياحيه وغيرها الكثير والكثير

لماذا لانخاف منهم التصوير وأيضاً الكوفيرات لماذا لانخاف منهم التصوير

هي حاجه غريبه على مجتمعنا نوعاً ما ولم ولن يتقبلها المجتمع أوافقكـ في هذه النقطه



مودتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-02-2008, 10:38 PM   #45
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 187
قوة التقييم: 0
§°• م ــالي مثــيل •°§ is on a distinguished road
Smile

تسأل اهل الرس ..!؟

اجل عمرك ما فتحت ش ولا انجزت ولا عود ..

والفكرهـ حلوهـ وما فيهـا شي ..

مثله مثل المراجيح ..

>> وجهة نظر ..

..
§°• م ــالي مثــيل •°§ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-02-2008, 10:57 PM   #46
مشرف منتدى اللغة الإنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: Manchester, England
المشاركات: 3,926
قوة التقييم: 14
S H A D O W will become famous soon enough
ما أعتقد فيها شي المقهى مثله مثل أي محل ثاني

خاصة انه راح يكون بإدارة نسائية طبعا يعني لا اختلاط ولا شي

بس بصراحه أعارض على انه يكون بالسوق

يعني إذا كان في مكان ثاني راح يكون أفضل

والا ليش ما تستاجر مكان من قرية المراجيح أو السياحية وتفك روحك من وجع الراس وتفيد وتستفيد؟
S H A D O W غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-02-2008, 10:58 PM   #47
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرس
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
اّسر is on a distinguished road
فكرة جميلة ،تدل على إن بين أذنيك عقل تجاري !!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اّسر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2008, 12:40 AM   #48
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,073
قوة التقييم: 0
أميرة فقيرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها s H A D O W مشاهدة المشاركة
ما أعتقد فيها شي المقهى مثله مثل أي محل ثاني

خاصة انه راح يكون بإدارة نسائية طبعا يعني لا اختلاط ولا شي

بس بصراحه أعارض على انه يكون بالسوق

يعني إذا كان في مكان ثاني راح يكون أفضل

والا ليش ما تستاجر مكان من قرية المراجيح أو السياحية وتفك روحك من وجع الراس وتفيد وتستفيد؟

إبداء بقرية المراجيح فيه محلات ايجار وااذا مسكت سمعه وزباين

وشفت السوق واوضاعه افتح على مستوى وتكلف بمحل خارجي

وجهه نطر
أميرة فقيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2008, 06:04 AM   #49
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
عطيب الضرايب is on a distinguished road
أخوي أنت أخذت رأينا وطبعاً كل شخص حر برأيه لكن يجب أن تعرف في البداية ما يجب عليك فعله من اجراءات

ولو فتحت المحل فمن المؤكد التدقيق على جوالات الكاميرا والتصوير بشكل عام

وهذي بحد ذاتها من ( وجع الراس ) يعني كل حرمه تدخل بتفتش واتحداك اذا قدرت تسيطر على الوضع , هذا من

ناحية وحده بس وعليك دراسة الموضوع من جميع الجهات وصحيح إن الحريم بيكبن عليك فلوس لكن بنفس الوقت مشكلتهن مشكلة !!

والله خايف تفتح المحل من هنا وتنكب عليك المشاكل من هنا والله ما تسلم من ألسنة الناس وكلن يشناك من جهة

حتى لو إنك توزع للحريم ببلاش , ويا خوفي ينطبق عليك المثل اللي يقول ( جاك الذيب جاك وليده )

وصدقني أن مافيه أحسن من كلام الصادق الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم ( من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه )

أسأل الله أن يرزقك المال الحلال وأن يبارك لك فيه

ودمت برعاية الرحمن ,,,
عطيب الضرايب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2008, 11:21 PM   #50
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
قناص الحارة is on a distinguished road
جزاك الله خير ياعطيب

بس تلاحظ ان الرس

هالايام يحتاج له منتزهات ترفيهيه
__________________
قناص الحارة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
!!... الأرض بتتكلّم أردو ..!! ضرير من اللغفية المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 15-03-2008 08:12 PM
مصري حاقد على السعودية حقداً دفين ادخل وشوف ؟؟!!!!! الدولي المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 14 17-01-2008 08:36 AM
يوم21مارس ياسرلكن كاسر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 14-01-2008 07:15 PM
حسم ساعات التأخر والخروج المبكر من المعلمين مدري منتدى التربية والتعليم 6 05-01-2008 03:41 PM
أفـضـل الـدعـاء دعـاء يـوم عـرفـة Abosultan المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 21-12-2007 07:35 AM


الساعة الآن +3: 04:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19