عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-02-2008, 03:02 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
شيخ المنتدى is on a distinguished road
من اراد ان يعرف مستقبل الشباب والبنات في الرس فليشرف

لعل اختلاف المفاهيم والعقول والاهم التربية بين الناس هو مايجعلك تطبق المثل القائل ( اصابع يدك ماهى سوا )

شاهدنا حال الشباب والبنات في المدن الكبرى -جـــدة والرياض- كيف اللبس وكيف الحركات التي لاتمت الى الاخلاق الحميدة بصلة كيف صارت قصات الشعر للشباب وكيف صارت انواع العبايات والنقابات او اللثام للبنات شي يحزن ويحز بالخاطر لمستقبل مجهول -الله يستر منه - ثم اتت هذه العادات مع الطرق السريعة والطائرات الينا على دفعات حت صرنا نشاهد تلك المشاهد في المدن الكبرى هنا في الرس

فمن اراد ان يعرف ماذا سيحصل مستقبلا فليذهب الى المدن الكبرى ثم يرجع ويترقب وصوله الينا

الله يستر على كل من دور الستر
شيخ المنتدى غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-02-2008, 04:00 PM   #2
عضو مميز
 
صورة ريلاكس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 195
قوة التقييم: 0
ريلاكس is on a distinguished road
شيخ المنتدى
يامن تقول ابناء الرياض وجده والمدن الكبرى !!!! اغلب من يسكن هذه المدن هم اهل القصيم والزلفي وسدير وغيرها من المدن المحافظه.
وعلى فكرة هناك بعض بنات القصيم يخصصون عبايات خاصة تلبس في مجمعات الرياض وجدة والشرقية ..وليس كل ماتراه في الرياض يصدر من ابنائها ؟؟
الخوف في بعض المناطق وخاصة في الرس من كلام الناس ولذلك يمارسون هذة التفاهات خارج اسوار المدينة.
ريلاكس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2008, 04:34 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
ماعاد فيه فرق بين المدن الكبرى والا الاخرى
كلها في الفساد واحد
وفي الصلاح واحد
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2008, 05:39 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
SûLtân ° Zâmâny is on a distinguished road
لو كل واحد يهتم في البنات الي عنده ماصرنا نشوف هالاشياء عندنا ولا عند غيرنا

كلكم راع وكلكم مسؤون عن رعيته

كل واحد يهتم بالي عنده وان شاء الله ماتشوف هالاشياء عندك هنا

بس عندك بعض الناس هو ياخذهم بنفسه ويوديهم بنفسه وينزلهم بنفسه ويمشي ويتركهم

واهو شايف لبسهم داخلين زواج مو اسواق

تحياتي لك
SûLtân ° Zâmâny غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2008, 05:49 PM   #5
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
الله يرحم الحال
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2008, 06:18 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,214
قوة التقييم: 0
بيان الحقيقة is on a distinguished road
الله يصلح حالنا ويتمم على خير
بيان الحقيقة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2008, 02:15 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 285
قوة التقييم: 0
ملك الشاص is on a distinguished road
هذي مشكلة التشبه بالغرب

بعدين الرس فيها الي بالمدن الثانية

رح للسوق وتلقى العبايات الي تقول

رح للمقاهي وتلقى القصات الي تقول واردى

حتى الجنس الثالث موجود بالرس واسأل الشباب وتعرف الحقيقه
ملك الشاص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2008, 02:28 AM   #8
مشرف المنتدى الأدبي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: القصيم - الرس
المشاركات: 13,373
قوة التقييم: 28
الطموح will become famous soon enough
حصن نفسك وأهل بيتك بالدين وكل جميل .

ثم وسع الدائرة قد المستطاع .

شكرا لك
__________________
هنا ذكريات جميلة .. وأحلام قلب.. وأغنيات الصداقة
هنا الحاضر المؤلم
هنا المسقبل المجهول
وهناك أحلام تولد al6amooh@
الطموح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2008, 02:37 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
ياعزيزي كما هو معروف عند الغالب

المدن الكبيره هي خليط من عدة مجتمعات ومدن

فنادراً تجد للمدن الكبيره سكان اصليين



مودتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2008, 02:54 AM   #10
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ஐ فـي عـالم من الأحـلام الورديـه ஐ
المشاركات: 8,261
قوة التقييم: 0
الحنونه will become famous soon enough
الله يستتتتتر
الحنونه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 02:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19