عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:06 PM   #31
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسير الغرام مشاهدة المشاركة
وشوووووووووووووووووووا ابو عباه مجرد ظابط يترزز دئما
بنجومه كنه 00000اقول عزالله انه لقي عمله طردي وري ال ب زا ري ن
تحياتي

كل إناء بما فيه ينضح

وهذا هو تفكيرك القاصر

لكن أنصحك بالتقليل من مشاهدة أفلام الغرام البوليسية

فلعل ردك كان جشعاً من إثر تلك الأفلام

والسلام عليكم
__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:08 PM   #32
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها النبراس مشاهدة المشاركة
محمد ابو عباة رجل فاضل ومجتهد في عمله ولا يوجد من لا يخطئ اتمنى ممن لديه اي ملا حضة ارسالها له لا الكتابه والسب من خلف الكيبورد ومعروف ان من يعمل يجب ان يخطئ حتي ينجح ومن لا يعمل اكيد لن يخطئ ودمتم

تشرفت بمرورك أخي الفاضل

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:10 PM   #33
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها king rse مشاهدة المشاركة
( تفحيط أو مزاعق أو دوران أو تنطيل أو تظليل مخالف

وأنا اسئلك هل ابو عباة لم تمر علية مثل هذه الحماقات

وخاصة في زمن المراهقه

ترنا كلنا عيال قرية وكلً يعرف أخية

لعلك تذهب إلي وتسألة

نحن لا نتكلم عن تاريخ أبوعباة

بل عن النظام الذي يطبقه أبو عباة

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:12 PM   #34
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Sniper مشاهدة المشاركة
أخوي البرق الخاطف.....

كلامك فيه من الواقعية الشيء الكثييييييييييييييييييير ،،، وكما قلت الله يوفق أبو عباة ...

((لكن البلا مو من أبو عباة ،،، من اللي حول أبو عباة ،، اللي يستغل سلطته وسيطرته بأمور منتدانا
غني عن إني أذكرها >>>>واللبيب يفهم))......

السلام عليكم ......

حياك الله أخي الفاضل

أن لا أتكلم عن أبو عباة بعينة

لكن الجنود الصغار فقط

والسلام عليكم.....
__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:18 PM   #35
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها king rse مشاهدة المشاركة
ابو عباة وفواز يقولون للي مرابطين بالدوريات>>>الأفراد لا تجون الا انتم مقضين الدفتر او جزء منه لكي تمنح اجازهـ في يوم مرابطته القادمه فانا ولا انت والله لا اخلص الدفتر عشان ما ارابط

البرق الخاطف قسم بالله أن الكلام هذا كله صحيح

وأنا كنت أجلس مع افراد في استراحة وليسوا من الرس

يومياً تقريبا عشرين مخالفة كي يذهب لأهل يومين

والدوريات الأمنية سابقا كان مدير الدوريات يفعل هذا عندك الأفراد تجد الأجابة الصحيحة

ترنا بالرس يعني مافية شي يتخبى ابدا

وأشوفك تمجد ابو عباة . يعني كل الناس خطا وأنت الصح

نعم نقول أمدح لكن بالحق والصدق وغيره لا

السلام عليكم

حياك الله أي وقت أخي الفاضل

تقول :

اقتباس:
البرق الخاطف قسم بالله أن الكلام هذا كله صحيح
ثم تقول :

اقتباس:
وأنا كنت أجلس مع افراد في استراحة وليسوا من الرس

يومياً تقريبا عشرين مخالفة كي يذهب لأهل يومين
أرأيت يا أخي التناقض

نحن نتكلم عن محافظة الرس وليس من خارجها

وتقول :

اقتباس:
وأشوفك تمجد ابو عباة . يعني كل الناس خطا وأنت الصح

نعم نقول أمدح لكن بالحق والصدق وغيره لا
أقولك يا أخي الفاضل أنا لا أمدح ولكن فقط توضيح الصورة للعامة

لأنهم يأخذون مقلب من القائد "أبو عباة"

كما في مجلسي قبل ليالي مضت

أنت شخصياً أتحدى أي شخص أن يكون له سلطان عليك بعد الله مالم تخالف النظام

والسلام عليكم .....

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:30 PM   #36
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسير الغرام مشاهدة المشاركة
البرق الخاطف 00000
ممكن انت ابو عباه مدري اشوفك متحمس له وزيادة عن الزوم
اخاف ان البرق الخاطف يكون اهو ابو عباة بتكمل نقصك عند المجتمع في هذا المنتدي
تحياتي لك ابو ع ب ا ة قصدي
البرق الخاطف

السلام عليكم ....

أسير الغرام أهلاً بك يا صغيري

حينما يعجز السفيه عن النقاش بجدية و بعقلانية يتورط مع العقلاء

وعندها في هذه الساعة المتأخرة ماذا يفعل

يتثائب في كسل شديد فاغراً فاه إلى أقصى حدود الاتساع يهرش رأسه

ويعبث بأنفه ويعبث بشاربه إن كان هناك شارب ....

ثم يحك أرنبة أنفة ثم يهرش مؤخرتة بكلتا يدية

ثم يجلس على الكيبورد ويكتب كما يكتب السفاء

نوماً سعيداً يا صغيري

والسلام عليكم..... عفواً العقلاء فقط



البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:39 PM   #37
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 107
قوة التقييم: 0
king rse is on a distinguished road
أرأيت يا أخي التناقض

نحن نتكلم عن محافظة الرس وليس من خارجها


يعني اللي يعملون من خارج الرس لاينتسبون لأبو عباة
king rse غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:39 PM   #38
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
يقول المثل (أمش عدل يحتار عدوكــ فيكـــ)

صراحة والصراحة تقال/
أبو عباة وفواز وغيره ماجاوك وطقوا بيتك وعطوووك مخالفة
لكن شافوك على خطأ ولابد إنك تعاقب على خطاكـــ
وان كان أبو عباة وحكايته مع الأطفال //// فأنا أقول أسأل الشخص أو بالأحرى الطفل هل هو راعي دوران أو تضليل أو أو .....ألخ

فراح يقولك نعم أنا راعي دوران/// فبالله عليكم ياأخوان تبوون أبو عباة وغيره يسكت عن هالشيء.

ولو أسكت عن الشيء هذا دقوا عليه أهل الحارة وبلغووه عن وجوووود إزعاج في الحارة

أنــا لاأعرف أبو عباة ووالله ماعمري رأيته ولكن أقول الحق والحق يقال
إن الشخص وغيره كلف بمسوؤلية ولازم يؤدي الأمانة //والبشر ياأخوان يخطؤن ومانقول أبوعباة مايخطي .
فشكرآ وعذرآ على الأطالة.
مايهـــاب غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:40 PM   #39
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ر س ا و ي مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^
بالله باي مدرسه دارس الابتدائي

أهلاً بك صغيري

في مدرسة الشمس التي لا تراها الخفافيش

والسلام عليكم .... فقط العقلاء
.
.
.
.
هنا البرق الخاطف
__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله

آخر من قام بالتعديل البرق الخاطف; بتاريخ 24-02-2008 الساعة 11:41 PM. السبب: البرق الخاطف أراد ذلك
البرق الخاطف غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:45 PM   #40
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها king rse مشاهدة المشاركة
أرأيت يا أخي التناقض

نحن نتكلم عن محافظة الرس وليس من خارجها


يعني اللي يعملون من خارج الرس لاينتسبون لأبو عباة

لا أتكلم إلا عن داخل المحافظة

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19