عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-02-2008, 04:17 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
sltan is on a distinguished road
بالله ادخلو وعطوني رايكم

1)قام عدد من النساء ويرافقهن عدد من الرجال مساء أمس الأول بمحاولة إقتحام مبنى مكافحة المخدرات بمحافظة وادي الدواسر بإستخدام عصي وزجاجات فارغة وأحجار احتجاجا على القبض على أحد أقاربهم من قبل أفراد المكافحة في نفس الليلة .
وتعود تفاصيل الحادثة إلى قيام فرق مكافحة المخدرات بالمحافظة بالقبض على أحد المطلوبين في قضية مخدرات وسط أحد احياء المحافظة وإجتجازه في توقيف قسم المكافحة مما دعا ب 5 نساء من نفس أقارب ذلك الشاب وبرفقتهن 4 رجال بالتهجم على قسم مكافحة المخدرات ومحاولة إخراج إبنهم الموقوف إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك حيث تم إغلاق أبواب المبنى مما أدى إلى قيام أولئك النساء ومرافقيهن بالتهجم على سيارات القسم وسيارات الأفراد المناوبين في محاولة لتهشيمها كما قاموا بالتهجم على المبنى من الخارج وذلك بإستخدام العصي والأحجار والزجاجات الفارغة كما قام أحد الأشخاص حسب ماذكر قسم المكافحة في خطابه الموجه لشرطة المحافظة بإطلاق النار في الهواء .
وقد تم على الفور إخطار محافظ وادي الدواسر من قبل مساعد رئيس القسم والذي بدوره وجه فرق من الدوريات الأمنية وفرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفرقة من المحافظة وإحدى السجانات بمباشرة الموقع والقبض على الأشخاص المعتدين حيث قامت تلك الفرق وعلى الفور بمباشرة الموقع وقامت بتفريق المعتدين ومن ثم تم القبض عليهم جميعا وإيداعهم في توقيف شرطة
المحافظة ، وقد تبين بعد ذلك بأن جميع الرجال الذين قاموا بالإعتداء والبالغ عددهم أربعة أشخاص مطلوبين جميعهم أيضا في قضايا مخدرات لدى مكافحة المخدرات بالمحافظة .
وقد قامت شرطة المحافظة بإخلاء سبيل النساء بالكفالة فيما تم إحالة الرجال إلى قسم مكافحة المخدرات يوم أمس .
من جهته أوضح الناطق الإعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات كما جاء في صحيفة الرياض الرائد / إبراهيم أبو هليل بأن بداية المشكلة تعود إلى أثناء قيام إحدى الدوريات التابعة لمكافحة المخدرات بمحافظة وادي الدواسر بعملها مساء أمس الأول إشتبهت في في سيارة يستقلها شخصان وبمحاولة إستيقافهما حاولا الهرب وصدم الدورية وقد تم ضبطهم في حينها وإصطحابهم لمقر المكافحة حيث تدخل عدد من الأشخاص كانوا قريبين من الموقع وقاموا بإطلاق النار في الهواء في محاولة لتخليص زملائهم فتمت مواجهتهم من قبل الفرقة والقبض على المتسبب كما تجمهر عدد من الأشخاص حول مقر إدارة المكافحة مؤكدا بأنه لم يحدث أي إصابات جراء ذلك وقد تم نقل المقبوض عليهم لإدارة المكافحة وشرطة المحافظة لإستكمال إجراءات القضي



2)اصيب 5 أشخاص بينهم رجلا أمن في شغب أحدثه نزلاء في سجن عرعر أول من أمس.
وحسب مدير عام السجون اللواء علي بن حسين الحارثي في تصريح لـ "الوطن" فإن عددا من نزلاء سجن عرعر تسببوا مساء أول من أمس في شغب نتج عنه 5 إصابات بينهم رجلا أمن.
وقال إن مطالب تخص الإعاشة وتركيب قناة فضائية داخل السجن كانت وراء الحادث، مبينا أنه بعد أن بدأ السجناء في الشغب طلب مسؤول السجن منهم إرسال شخصين للتفاهم معهما في مطالبهم.
وأضاف أنه أثناء ذلك قام بقية النزلاء بتكسير أبواب العنابر الداخلية وبدؤوا في إثارة الشغب خارج عنابرهم مما تسبب في إصابة رجلي أمن وثلاثة من النزلاء بإصابات طفيفة.
وبين أن رجال الأمن و السجناء المصابين بصحة جيدة حيث تم علاج بعضهم مباشرة وعادوا ليمارسوا حياتهم العادية.
يشار إلى أن الدوريات الأمنية طوقت مساء أول من أمس (الاثنين) سجن عرعر، فيما شوهد عدد من سيارات الهلال الأحمر تتجه إلى السجن.
وكان نزلاء عنبر 4 في سجن عرعر حاولوا في الساعة الثامنة والنصف من مساء أول من أمس الاثنين الهروب عقب إضرابهم عن الطعام لإجبار إدارة السجن على توفير قنوات فضائية داخل عنبرهم، مما أدى للاشتباك بين السجناء وأفراد الحراسات.
وأفادت مصادر أمنية في سجن عرعر بأنه أثناء التحقيق مع أحد السجناء قام بالتهجم على حراسات السجن، وبعد إعادته إلى العنبر قام بفتح باب العنبر مما أدى إلى حدوث مشاجرة عنيفة بين السجناء وحراسات السجن استخدمت فيها العصي وشفرات صنعت من الأسرة الخاصة بالسجناء، وقام السجناء أثناء المشاجرة بتكسير الأبواب والأنوار، وبعثرة غرفة عمليات السجن، كما تمكن عدد منهم من الصعود إلى سطح السجن في محاولة للهروب الجماعي، إلا أن الأجهزة الأمنية تدخلت وتمكنت من السيطرة على الوضع.
وذكر عدد من المواطنين الذين يسكنون في الحي الذي يقع فيه مقر السجن أنهم سمعوا إطلاق نار داخل مبنى السجن وشاهدوا تواجدا أمنيا كثيفا حول السجن وأعدادا من سيارات الإسعاف تدخل مبنى السجن، وقد تسبب لهم ذلك بالرعب والقلق مما قد يحدث في مثل هذه الحالات.
وحسب مصادر طبية فإن قسم الطوارئ والإسعاف بمستشفى عرعر المركزي استقبل بعد الحادثة المصابين من رجال الأمن و نزلاء السجن الذين كان بينهم (ع، ع) المتسبب بإشعال الفوضى حسب مصادر أمنية ويذكر أن قضيته حسب المصادر (قتل) وقد أصيبوا بإصابات طفيفة أثناء المشاجرة.
وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر الأيداء لـ"الوطن" بأن بعض السجناء تعمد الإخلال بالنظام والخروج من العنابر والامتناع عن العودة إليها إلا بعد توفير مطالبهم المتمثلة في توفير القنوات الفضائية، وأضاف الأيداء أنه تم تنفيذ الإجراءات الأمنية المعتمدة في نظام السجون للسيطرة على الوضع وتمت إعادة الأوضاع إلى حالتها الطبيعي


وقبل 5 ايام تم القبض على شاب قم بقتل مقيم افغاني يبلغ من العمر في محل المفروشات وكان ذالك الساعه العاشرة صباحا في حفر الباطن

بالله جاوبوني حنا في العراق ولا االسعوديه يالله يادافع االبلا

آخر من قام بالتعديل sltan; بتاريخ 28-02-2008 الساعة 04:25 PM.
sltan غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-02-2008, 04:30 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 139
قوة التقييم: 0
لمح البصر is on a distinguished road
الله يصلح الحال
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لمح البصر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2008, 09:07 PM   #3
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
الله المستعان


وانا اخوك ما خفي اعضم .... فلله المشتكى

ونسأل الله سبحانه ان يحفظ علينا ديننا وامننا انه ولي ذلك والقادر عليه
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اتعلم ماهي الثقه بالله ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 12 23-03-2008 08:14 PM
احذرو رسالة جواااااااال تدخل النار لا حول ولا قوة الا بالله .. جوري66 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 03-08-2007 06:22 PM
بالله عليكم ادخلو وشوفو شـــاص للبنات . للسحليات . والتماسيح مافيه شواصي لهم . xb-2007 منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 14 02-08-2007 01:20 PM
شاب يطلب من أبيه يد أخته والعياذ بالله....! هلالي الرساوي المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 12 23-06-2007 06:34 AM
علاج العقم والاسقاط بإذن الله ابو ريما المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 16-06-2007 03:39 PM


الساعة الآن +3: 02:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19