عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-02-2008, 04:55 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 403
قوة التقييم: 0
بلسم is on a distinguished road
من اللحظات الأولى .............

يقول خبراء العلاقات الإنسانية إن الانطباعات الأولى هي التي تبقى وترسخ. ولذلك يجب الاعتناء جداً باللقاء الأول وذلك لصناعة صورة حسنة تبقى دائماً. وهناك بعض النصائج السهلة والتي تساعدك على طبع انطباعات أولى جميلة عند الآخرين:

1- احرص على أن تحضر مبتسماً مشرق الوجه سامق الجسد.

2- سلم على الآخرين بحرارة وشوق مع ضغطة يسيرة على راحة الكف للتعبير عن بعمق اهتمامك.

3-من الجميل أن تسمي الآخرين بأحسن ألقابهم وأجملها، فهذا مما يحببك لهم.

4- تأكد أن التعبير الذي يرتسم على وجهك أهم بكثير من ملابسك التي ترديها مع ضرورة الاعتناء بالهندام والرائحة الجيدة.

5- أولِ اهتمامك الآخرين وأعطهم عنايتك وتقديرك بالسؤال عنهم وعن أحوالهم فهذا أقصى ما يتمنونه منك.






__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلسم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-02-2008, 05:07 PM   #2
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
بلسم


لك من اسمك نصيب


تقبل مروري
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-02-2008, 06:54 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 403
قوة التقييم: 0
بلسم is on a distinguished road
مجازف .......هلا بك ومشكور

سعدت بمرورك أسعدك الله في الدنيا والآخره
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلسم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-02-2008, 07:04 PM   #4
عضو بارز
 
صورة الدحمي700 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 406
قوة التقييم: 0
الدحمي700 is on a distinguished road
يعطيك العــــــــــــافيه
الدحمي700 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-02-2008, 07:14 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 449
قوة التقييم: 0
متيم is on a distinguished road
يعطيك العافية وإن شاء الله إنك اسم على مسمى
متيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-02-2008, 07:19 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
والله شي جديد علي ،، وياليت إني أطبقه ....

عوافي بلسم ....
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-02-2008, 09:08 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 103
قوة التقييم: 0
عمرررر is on a distinguished road
تسلم اخوي المثل يقول لاقيني ولاتغديني
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عمرررر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-02-2008, 09:11 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 467
قوة التقييم: 0
arbarb is on a distinguished road
نصائح ولا أحلى
arbarb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-02-2008, 10:05 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,310
قوة التقييم: 0
بنت الزهرة is on a distinguished road
كلام زي البلسم

يعطيك العافية
بنت الزهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2008, 07:59 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 403
قوة التقييم: 0
بلسم is on a distinguished road
الدحمي يعافيك ربي ويسلمك

سعدت بمرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلسم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
القناة الأولى في التلفزيون السعودي تبث نشراتها الإخبارية بشكل جديد السبت القادم النال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 30-11-2007 04:28 AM
أقسى اللحظات خبر أكيد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 28-08-2007 08:08 AM
في ختام برامج الأسبوع الشعبي عروض متميزة لفرقة دار الفنون الشعبية الأولى بعنيزة الاعلامية منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 1 18-07-2007 09:27 PM


الساعة الآن +3: 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19