عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-03-2008, 03:10 PM   #1
عضو اسطوري
 
صورة عضو متلطم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 17,463
قوة التقييم: 32
عضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the rough
Angry 63 شهيدا و200 جريح بغزة والاحتلال يستهدف مقر هنية

.
.



واصل الطيران الحربي الإسرائيلي تدعمه البوارج البحرية شنّ الغارات على قطاع غزة، واستهدف في آخر غاراته مقر الحكومة الفلسطينية المنتخبة بقيادة إسماعيل هنية ومنازل لقادة كتائب القسام، فيما ارتفعت حصيلة المجازر الصهيونية المفتوحة على أهالي قطاع غزة، منذ فجر اليوم السبت، إلى أكثر من 63 شهيدًا، بينهم أطفال ونساء وإصابة نحو 200 آخرين بجروح مختلفة.
وكان من بين الشهداء أحد عشر طفلاً على الأقل ورضيعة عمرها يومان وطفلان شقيقان وأب وابنه خلال غارات جوية لا تحصى، تركزت على شمال القطاع.
واغتالت طائرات الاحتلال الصهيونية ستة من عناصر الشرطة الفلسطينية ومجاهدي "كتائب القسام"، في غارة استهدفتهم في وقت متأخر من مساء السبت، أثناء إخلائهم في مسجد بدر، حديث البناء، أمام مقر مركز شرطة محافظة رفح (جنوب قطاع غزة).
وقال الدكتور أحمد أبو نقيرة مدير مستشفى أبو يوسف النجار: إن ستة شهداء وصلوا إلى المستشفى، وهم: صادق البليشي، أحمد أبو نعمة، سمير عصفور، خالد أبو عيادة، عماد إبراهيم الطلاع وصبحي مفيد عوض الله، حسب المركز الفلسطيني للإعلام.
وفي وقت لاحق، أفادت مصادر طبية فلسطينية بارتقاء شهيد سابع وعدد من الإصابات في قصف صهيوني لمجموعة من المرابطين شرق مخيم البريج (وسط قطاع غزة)، وبذلك يرتفع عدد شهداء مذبحة الأول من مارس إلى 63 شهيدًا، بالإضافة إلى أكثر من 200 جريح بعضهم في حالة الخطر الشديد.
واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ثلاثة عشرة آخرون جراء قصف الطيران الحربي الصهيوني منزلاً سكنيًا شرق مدينة غزة.
وأكّدت مصادر طبية وأمنية أن طائرات العدو الصهيوني من نوع "أباتشي" قصفت بصاروخين منزل المواطن مدحت عطا الله في شارع النفق بغزة، مما أدّى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين من أصحاب المنزل وإصابة 13 آخرين، فضلاً عن تدمير المنزل المكون من ثلاثة طوابق بشكل كامل.
فيما أكد د/ معاوية حسنين، مدير الإسعاف و الطوارئ، استشهاد أربعة مواطنين قد وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان، نتيجة الغارات التي استهدفت موقعًا بجانب مسجد العودة في مخيم جباليا، مشيرًا إلى أن بين الشهداء أحد الأطفال.
وقبل ذلك بقليل، ارتقى مساء اليوم السبت ستة شهداء، اثنان منهم من مجاهدي "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، وأصيب سبعة آخرون جراء القصف الصهيوني على جباليا شمال قطاع غزة.
كما تمّ التعرف على هُوية الشهيدين الطفلين اللذين كانا مجهولي الهوية وهما عبد الرءوف عبد الكريم عودة (16 عامًا) ونائل زهير أبو عون (17 عامًا).
وأكدت المصادر الطبية ارتفاع عدد الشهداء إلى 63، بينهم أفراد من عائلات واحدة، حيث يوجد من بين الشهداء طفلان شقيقيان، وأب وطفلُه، وطفلة وشقيقتها، وارتفع عدد الجرحى إلى 200، خلال العدوان الصهيوني المفتوح منذ فجر السبت في جباليا، مما يرفع إجمالي الشهداء منذ فجر الأربعاء إلى أكثر من 95 شهيدًا، وإجمالي الجرحى إلى أكثر300 جريح.
وعلى جانب آخر، دعا خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الشعب الفلسطيني إلى التحلي بالمقاومة والصمود في مواجهة العدوان الإسرائيلي على القطاع.
واتهم مشعل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس "بتوفير غطاء" للهجوم الإسرائيلي على غزة. فقال: إن محمود عباس "يوفر غطاءً لهولوكوست على أرض غزة".
وكان مشعل أدان الغارات الإسرائيلية على غزة، معتبرًا كونها "هولوكوست حقيقيًا" ضد الفلسطينيين، واتهم إسرائيل باستخدام "الهولوكوست غطاءً وحصانة لها لتفعل ما تشاء".
وأعلنت مصادر أمنية وطبية فلسطينية اليوم السبت، استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي قرب مسجد الزهراء في جباليا شمال قطاع غزة.

اللهمـ انصرهمـ .. اللهمـ سدد رميهمـ .. اللهمـ اجمعـ كلمتهمـ ..

ارجوا الدعاء لهمـ بظهر الغيبـ ..

وانتمـ يا أئمة المساجد .. عليكمـ بالدعاء .. ما لكمـ توقفتوا ..

.. لكمـ وديـ ..


.
.
__________________
.
تَوَقَعْتُ بِأَنْ يَرْسُمُ الأَمَلْ فِيِ سَقْفِ يَوْمِيِ فُتْحَةٌ لِلتَنَفُّسْ وضِحْكَةِ لِقَاءْ ..!
وَلَكِنَّهُ كَاَنَ قَدْ عَقَدَ مُؤَامَرَةً مٌسْبَقاً ,،بِـ/ سَحْبِ الهَوَاءْ ، ومُضَاعَفَةِ الاِخْتِنَاقِ
بِـ/ مَصْلِ الغِيَابْ ..!
عضو متلطم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19