عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2008, 01:15 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 194
قوة التقييم: 0
شربتلي is on a distinguished road
ليش تتحسف

ليش بعض الناس يتحسف إنه عرف واحد على أصدقائه
ردودكم الله لايعدمني اياكم
منقول
شربتلي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-03-2008, 01:28 PM   #2
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
هههههههههههههه

يمكن يكون ( خائن , كذاب , حرامي , اخلاقه زفت , شخصياتكم مو متقاربه مختلفه )
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2008, 01:34 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 285
قوة التقييم: 0
ملك الشاص is on a distinguished road
لأنه احيانا يطيح بواحد ثقيييل طينه
ملك الشاص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2008, 01:42 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الملك فيصل
المشاركات: 431
قوة التقييم: 0
راعي السلام is on a distinguished road
الجواب وبإختصار
قليل من يدور صديق ينفعه دنيا واخره
فأنت اختر صاحب فيه خير ولا تندم اخذ مجرب
الي ما يتقي الله اجتنبه فراعي المثل يقول
(( خف من صديقك اكثر من عدوك))
راعي السلام غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19