عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2008, 11:52 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
الحبـّـوب is on a distinguished road
شلة من محافظتي ينافسون المخترعين ويطقون لهم باصبع ! فاخروا بهم معي :

7

7

7

7

7

7

7

الأمم من حولنا تقدم اختراعاتها
والشعوب حوالينا تتنافس في تقنياتها
والديانات بأنواعها تتفاخر بموروثاتها
والدول تتصارع بحرب النجوم

ونلتفت يمنة ويسرة كي نجد من أبنائنا من يرد الصوت ونفاخر بهم
فإذا بشلة كريمة ما خاب ظننا
تطمئن نفوسنا
وتسكن قلوبنا
ونرتاح
ونعلم أن عندنا عقول واهتمامات ومنافسين ومفاخرين برجولتهم ومروءتهم

خلاص ياقوم
ارتاحوا :

فقد



فقد



فقد



فقد



فقد




فقد




فقد



فقد







عادت فرقة الفنون الشعبية للظهور !!!!!


يا أمة ضحكت من جهلها الأممُ !!!!!!!!!!!!!
الحبـّـوب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-03-2008, 12:05 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
ياعزيزي لكل أمة تراث

فبالشام تقام الدبكه

وعند أهل الشمال تقام الدحه

وعند أهل الجنوب العرضه الجنوبيه

ولأهل الحجاز عرضاتهم ومواويلهم

وعند أهل نجد السامري

فالموروث ياعزيزي لايوقف التطور والتقدم

فأنظر الى اليابان والصين يفخرون بتطورهم ولاينسون موروثهم

فأنا أتكلم بوجهة نظري ولا أتكلم بنظرة دينيه

فمن الناحية الدينيه فهناكـ علماء وطلبة علم فهم أهل لذلكـ



مودتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2008, 12:09 AM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
شمس is an unknown quantity at this point
من جد , يعني لو يبون وساعة الصدر كان جابوا ابو نورة او عبدالمجيد و خونا كلنا ننبسط ههههههههههه
شمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2008, 05:58 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
الحبـّـوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبوصالح الدعيجي مشاهدة المشاركة
ياعزيزي لكل أمة تراث فبالشام تقام الدبكهوعند أهل الشمال تقام الدحه وعند أهل الجنوب العرضه الجنوبيه
ولأهل الحجاز عرضاتهم ومواويلهم وعند أهل نجد السامري
فالموروث ياعزيزي لايوقف التطور والتقدم فأنظر الى اليابان والصين يفخرون بتطورهم ولاينسون موروثهم فأنا أتكلم بوجهة نظري ولا أتكلم بنظرة دينيه فمن الناحية الدينيه فهناكـ علماء وطلبة علم فهم أهل لذلكـ
مودتي
يا أبا صالح : أظن أنك اعقل من هذا ؟!!!!
هل هذا تراث يُـــفاخر به !!!!!
الحبـّـوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2008, 07:47 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 677
قوة التقييم: 0
الهواوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبوصالح الدعيجي مشاهدة المشاركة
ياعزيزي لكل أمة تراث

فبالشام تقام الدبكه

وعند أهل الشمال تقام الدحه

وعند أهل الجنوب العرضه الجنوبيه

ولأهل الحجاز عرضاتهم ومواويلهم

وعند أهل نجد السامري

فالموروث ياعزيزي لايوقف التطور والتقدم

فأنظر الى اليابان والصين يفخرون بتطورهم ولاينسون موروثهم

فأنا أتكلم بوجهة نظري ولا أتكلم بنظرة دينيه

فمن الناحية الدينيه فهناكـ علماء وطلبة علم فهم أهل لذلكـ



مودتي
طيب يابو صالح ليش ماتتبع العلماء وطلبة العلم في قولهم وتترك عنك وجهات النضر فديننا ليس فيه إلا قول الله تعالى وقول رسوله صلى الله عليه وسلم فهذا والله هو تراثنا اللذي نفتخر فيه فلا تتبع الهوى في قولهم وتذكر قول الله تعالى ( وان تطع أكثر من في ألأرض يضلوك عن سبيل الله) فوالله أنك أكبر من ذلك 00تقبل سلام محب لك
الهواوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2008, 10:26 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
أحبائي يبدو أنكم فهمتوا كلامي بطرية غير سليمه

فأنا ما أردت إيصاله

هو أن الموروث الشعبي لا يوقف التطور والحضاره

فأغلب الدول المتطوره ممن لها موروث وتاريخ لاتزال تفخر بموروثها

فإن كان الدين يحرمها فهذا له مجرى آخر

ولا أريد أن أفتي فقد أدخل فيما لاتحمد عقباها فالفتوى لها أهلها لا يجب ان يتساهل بها



مودتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2008, 11:59 AM   #7
عضو متألق
 
صورة اللامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 825
قوة التقييم: 0
اللامي is on a distinguished road
توهق ابو صالح .............. الله يعينك . . .

...



ما قضيتوا من معمعة .. الفرقة ..









هذي العادة ... وفي الأخير لم ينجح أحد ؟؟؟؟
اللامي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2008, 12:18 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اللامي مشاهدة المشاركة
توهق ابو صالح .............. الله يعينك . . .

...



ما قضيتوا من معمعة .. الفرقة ..









هذي العادة ... وفي الأخير لم ينجح أحد ؟؟؟؟

ياعزيزي انا لم (أتوهق) كما قلت

انا في ردي الأول قلت ان الموروث لا يوقف التطور

فأنا أتحدث عن الموروث بشكل عام وليس بشكل خاص

أما من ناحية الناحيه فهناك علماء وطلبة علم فهم أهل لذلكـ فلا نستهين بالإفتاء ياعزيزي



مودتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2008, 12:44 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 341
قوة التقييم: 0
اموت بالرس is on a distinguished road
ياخوي وش عليكم من الناس يطقون يرقصون هم أحرار
اللي مو عاجبة لا يحضر لهم حفلة ولا عرضة
يعني وقفت على العرضة
ياحبكم ياأهل الرس لـــ والا بلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاش
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اموت بالرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2008, 07:25 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 271
قوة التقييم: 0
عزيز القوم is on a distinguished road
لو كان الأمر مجموعة شباب لقلنا مراهقة وطيش الشباب
لكن فشلونا هالشيبان
ولعله يصدق فيهم المثل القائل ( أنت مهبول وإلا من أهل الرس )
عزيز القوم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19