LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-2008, 09:22 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
فاهم غلط
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ايييييييييييييييه

بالحيل

اوووووووووووووووووه

حنا احسن منهم وش هم يوم تقارنا بهم

<<<<< صورة لبعض العقليات

حبيبي باختصار مانعرف من الاسلام الا الصلاة والصوم والحج والزكاة وندافع عن المشايخ والهيئة وبس

اما نظافة واخلاق واسلوب حوار وتعامل مع الاخر ميييييييييييييييييييييييح

متى بس اغمض عين وافتح عين واشوف 10 متجمعين على واحد وجالسين يفهمونه ان رمي الزبالة من دريشة السيارة مايجوز

الله يحقق امانينا انا وانت ياصاحب الموضوع



















التوقيع


افعلوا ما يحلو لكم .. فلابد لك شئ من نهايه و نهايتكم ستكون بأيدينـا ..
لن نقف حتى يصبح مصيرنـا هو مصير نيوكاسل
فأستعدوا .. فنحن قـــادمـــون
رد مع اقتباس
قديم 15-03-2008, 09:31 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
ديزل
عضو مميز
 

إحصائية العضو







Talking

لو عندهم عمده زي اللي عندنا كان كل الشعب مستخدم لا ويمكن روح الامر بهم الى الانتحار(احلى تحيه للعمده وانا اشهد انك على قول المثل ميت والعرب حيين)

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2008, 01:55 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
تاج القصيم
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية تاج القصيم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

لو يطبق ما في فائدة يا اخوي

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2008, 03:56 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
فوفو حبوبو
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاهم غلط

ايييييييييييييييه

بالحيل

اوووووووووووووووووه

حنا احسن منهم وش هم يوم تقارنا بهم

<<<<< صورة لبعض العقليات

حبيبي باختصار مانعرف من الاسلام الا الصلاة والصوم والحج والزكاة وندافع عن المشايخ والهيئة وبس

اما نظافة واخلاق واسلوب حوار وتعامل مع الاخر ميييييييييييييييييييييييح

متى بس اغمض عين وافتح عين واشوف 10 متجمعين على واحد وجالسين يفهمونه ان رمي الزبالة من دريشة السيارة مايجوز

الله يحقق امانينا انا وانت ياصاحب الموضوع
افلقني يا شيخ بس لا تصدق
قصدك بعدين يرميها من فوق الحمارر هههههههههه
واللي يقهر زود واقسم بالله العظيم مواقف تصير مع اغلب الناس وانا شفتها بعيني
يوقف الواحد عند الزباله يرمي الكيسه ماطاحت بالزباله تحسبه نزل وشالها اصلا قبل لا تطيح في الارض ولا الزباله الا وهو مخلص مشواره
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:03 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8