عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-03-2008, 11:19 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: بين بحرين
المشاركات: 348
قوة التقييم: 0
منبر is on a distinguished road
ابي ارقص مع الشله وابي احدث في مسجد وابي اصير امير منطقه بمسى مشغل

لايختلف الموضوع عن ما اصاب عقلي هذه الأيام وكأننا اصبحنا نمثل فسطاطين

اصحبنا من خلال طرح بعض المواضيع نصاب بإنفصام في الشخصيه فهذا يتحدى وذاك يتوعد

صاحبنا لأنه هز وفز اصبح في القائمة السوداء والأخر لانه أبدى رأيه بعدم موافقته أهؤاهم اصبح من المطلوبين على القائمة السوداء

اصبحت افطر على مرقوق واتغدى على حليب مع قليل من الجبن والمربي

اصبحت ارى في هذا المنتدى قدرة الله جل وعز على تكوين عقل الإنسان والفوارق الشاسعة بينهم في مستوى الإدراك والفهم..

أمور تخفى علينا عن عقلية كثير من البشر تظهرها حركات اناملهم في هذا العالم الفسيح المدعوا بالنت

كم هو رائع هذا النت يجعلك ترى القرد غزالاً وترى البطة غراباً


ودمتم سالمين
منبر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-03-2008, 11:34 PM   #2
عضو متألق
 
صورة الفارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 990
قوة التقييم: 0
الفارس is on a distinguished road
جزاك الله خير يااخي
الفارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2008, 11:47 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 296
قوة التقييم: 0
قادم1 is on a distinguished road
بارك الله فيك اذا غير وبدل ماعليه قومه وخالف دينه
وشرعه وخلع برقع الحياء فمحله الصندوق الاسود
قادم1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2008, 12:10 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: يعني وين بكون ،،
المشاركات: 413
قوة التقييم: 0
طروادة is on a distinguished road
ماخلآآآن اخفف الدخول الا هالخزعبلات و الترتر الي هنا

ينزل و تنزل موضوع استفزازي لمجرد كثرة المشاركات ،، وترى هذا أنا
عجيب بعض تفكيرهم ،،، لهذه الدرجة وصلت بهم عدم الثقة في النفس
يعني الا يبي يقنعك اني فاهم وش السالفه ،، وهو مايدري مع وين هي هابه
لقا له ثنتين يصفقن معه او لقت له كم واحد يطبل معه و كل واحد صدق عمره ،، وثمن ابلش بهم هههههههههههههههه وهم راس مالهم دفتر كشكول ،،، أتلى همه "( اذا طال الزمان فلم تروني فهـذا ... الى اخر الخرابيط )" وبعد ناقلها من جدار مدارس :) ،،


الكثير يحاول إبراز إسمه على حساب مايؤمن به ومخالف لقناعاته ،،،

لكن مع ذلك هناك بياض وسط هذا السواد ،،، ربما الان نعيش ثورة ثقافية متخبطة
لكن يبيلها وقت حتى تصحح مسارها ،،،


لكن نصيحه لكم
تذكروو جيدا ،، أن هناك يوم حساب ،، (( تخبط و تميلح على قدك شيء معقول و ينبلع لا تجيب الباقعه و تنسى نفسك )) ،،

<<<< رح نم
طيب


_____________
طروادة
طروادة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2008, 12:44 AM   #5
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,686
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::



العاقل من يستفيد من تجارب غيره

و مايمنع في عالم النت من أن تطبق المثل القائل :

خذوا الحكمة من افواه المجانين ..

اخي الكريم منــبر

في عالم النت أدلي بدلوك وليكن دلو خير فلن تعدم من سيستفيد ..

ودائما في النت الحقيقة غائبة مالم يسمع من الطرفين ..

محبـك / ســــــــاري ،،،،


::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2008, 03:59 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: بين بحرين
المشاركات: 348
قوة التقييم: 0
منبر is on a distinguished road
شكراً لكم جميعاً فقد أتحفني مروركم جميعاً

أخي العزيز ساري : ما أستطيع قوله أن الطرفان اللذان تتحدث عنهما دوما ًمايكونا أشباح من خلف كيبورد لديهم القدره على المدح ولديهم القدره على القدح

وأنا لدي القدره بأن أقول أن تعليقاتك دوما ً ما تتحفني
منبر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
¨°؛©][التوبيك ..... لـهذا اليوم .... !؟ ][©؛° الكل يشارك قمـ الرياض ــر منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 222 29-02-2008 01:48 PM
سيارة بوسط طريق في ظلام دامس تخوف أهالي الرس: خواطر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 40 22-02-2008 09:31 PM
للدعــــــــــــــــــــــاة فقـــــــط!! السحب الوابلة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 26 03-09-2007 12:14 PM
رواية مشاعل خطيرة مررررررررررررررررة مايكبرني لقب المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 47 19-08-2007 05:10 AM
........ الهيـئـــــة تنهى عن المنكر وتاتي بأشد منه وهو القتل........... ابو سعد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 19 04-06-2007 04:00 PM


الساعة الآن +3: 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19