عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-03-2008, 12:52 PM   #131
N73
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
N73 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبرق الضيان مشاهدة المشاركة
ليته قعد عندكم بحايل

والله لو الأمر بيدي أو بيد أهل حائل
انه اليوم قبل باكر عندنا ماهو فصور
بأميرنا سعود لكن أبو مشاري يكفي
وقفته مع الصغير قبل الكبير وفرض حبه
واحترامه على الجميع بعمله ولا تروه ماشرهنا
فلوس والله مادخلت عليه بمكتبه يوم كان عندنا بحايل
الا مرة وهو قسم بالله مايعرفني وخلص معاملتي بعد
ماكانت متعرقله.
ولكن أنتم الظاهر ان نظرتكم تنطبق على قولة

مزمار لحي مايطرب
N73 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-03-2008, 01:02 PM   #132
N73
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
N73 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاشف مشاهدة المشاركة
عزيزي .. نفتقد لمثل تلك الاقلام هنا ..

كلامات حقيقه .. اتمنى ان لا تنظر الى من هم اقل منك ... ستعاني كثيرا هنا ... لانك وبكل بساطه ... تقول الحقيقه ..

او .. انك بكل بساطه ... لا تسب المحافظ ..



اشكرك لك شعورك الجميل .. عن محافظنا ..

ولك مني خالص الشكر ..
شكراً لك ياعزيزي
وفعلاً أنا ملاحظ منذأن سجلت من
فترة مافيه إتزان في الطرح
في هذا المنتدى والشماته يتلذذ
بها بعض اللأعضاء هداهم الله
لهذا استغرب لماذا
وزارة التربية والتعلم سبقت مسماها
التربية على التعلم
اذا التربية يعني أهم
والعلم اذا مانفع صاحبه
في كيفية التعامل مع الآخرين
(فشخ عليه) مع احترامي لكم ولكل القراء.
N73 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 01:04 PM   #133
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
باغي المعارف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الديموقراطي مشاهدة المشاركة

ولنكن منصفين فيما ننقل وأنا ممن شاهد البرنامج بأكمله

وليس دفاعًا عن المحافظ أو غيره الرجل لم يقل أهل الرس

وإنما قال هذه النسبة من القرى والهجر التابعة للمحافظة .
ايها الديموقراطي لماذا القيت هذه الكلمه على اهل القرى ـ اين نصيبك من اسمك ـ فقط بانهم اهل العقول المريضه التي يسعى سعادته لراحتهم ويكرس جل همه لخدمتهم في طلب المصحه النفسيه لكي تحتويهم في مدينتهم التي هم من عمل على بنائها وعمرانها
35% هذا مقاله المحافظ فنقول كما قال المثل الشعبي ( خبزك يالرفلا كوليه ) يعني انت من تحدث فانت تتحمل الخطأ

اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
باغي المعارف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 03:40 PM   #134
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
سيف العدالة is on a distinguished road
n73

اراك تتمنى ان خالد العساف لم يفارقكم , و انه افضل من الامير سعود

و انا اقول ان خالد كان ضابط جوازات عندكم , وشلون فضلته على بن سعود ؟؟ و تتمنى انه يكون امير منطقة؟؟ اهل الرس و مهم متحملينه وشلون اجل عندكم ؟؟ <<<<< مصدق انك من حائل


لا تكذب كذبة و تصدقها يا حبوبي الصغيرون , مسوي ذكي انت ووجهك وين خليلوه , و تذلل !! من زمااااااااان ههههههههههو لا اذا عرز واحد جاء الثاني يدف
سيف العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 03:53 PM   #135
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: يعني وين بكون ،،
المشاركات: 413
قوة التقييم: 0
طروادة is on a distinguished road
فيه موضوع نزل كان فيه تسجيل صوتي للمقابلة واختفى الموضوع مدري وين راح

المهم اني حملت التسجيل بصبر شوي ان مانزل الموضوع مرة ثانية ولا سمعتكم التسجيل

وشكرا
طروادة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 03:54 PM   #136
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: يعني وين بكون ،،
المشاركات: 413
قوة التقييم: 0
طروادة is on a distinguished road
كان فيه تسجيل صوتي واحد منزلة بس مدري وين راح ؟!

المهم بجيب لكم الروابط بس بصبر شوي بشوف يمكن راعي الموضوع يبي ينزلة من جديد
طروادة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 04:06 PM   #137
عضو اسطوري
 
صورة بنت الشياهين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: (....أرْجَاء الطُهُر....)
المشاركات: 15,209
قوة التقييم: 0
بنت الشياهين is on a distinguished road

ربط موضوع التسجيل الصوتي

تسجيل صوتي لخلاصة ماذكر المحافظ في برنامج ( من الإخبارية )
والرابط المضاف يشتغل
__________________
كانت لنا أيام ~

آخر من قام بالتعديل بنت الشياهين; بتاريخ 19-03-2008 الساعة 04:14 PM.
بنت الشياهين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 05:07 PM   #138
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: يعني وين بكون ،،
المشاركات: 413
قوة التقييم: 0
طروادة is on a distinguished road
شكراًًًًًًًًًًًًًً لك
طروادة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 07:06 PM   #139
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
تسجيل صوتي لخلاصة ماذكر المحافظ في برنامج ( من الإخبارية

ههههههه 36.000 مكعب

حتى ما يعرف ينطق الحروف

سلملي عليه سلم

بعدين ويييين المدارس التي تفتح ملاعبها في الفطره المسائي

طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييير بس






غياب المستثمر بسببك!!!!!!!!!!
__________________

آخر من قام بالتعديل سندباد الرس; بتاريخ 19-03-2008 الساعة 07:16 PM.
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 07:32 PM   #140
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 93
قوة التقييم: 0
عاشق الوطن is on a distinguished road
المحافظ

ترى ما نبي احد يجي للمحافظه ويقول نبي مطبات وا وخروا المطبات الصناعية جعل سياراتكم تكسر ببليس انتم وسياراتكم نحن نعمل لماهواكبرواهم منكم وسياراتكم تقذلفو
عاشق الوطن غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأشعار التي قيلت في الرس عبد الله العقيل تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 1 23-07-2009 01:56 AM
حروب الرس مع الأتراك - غزوة إبراهيم باشا عبد العزيز الدبيان تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 0 26-12-2007 05:00 AM
همسه في أذن الرشيد أو ضربة موجعه حول تاريخ الرس!!!!!!!! الزكرتي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 19 18-10-2007 01:23 AM
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
الآثار في الرس لا تُقدَّر بثمن حصاة بعيران منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 6 27-06-2007 08:29 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.