عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-03-2008, 10:15 PM   #1
نــــاقــده
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: في بيتنا
المشاركات: 3,710
قوة التقييم: 0
نور is on a distinguished road
Arrow الاتصالات السعودية تطلق تخفيضات على خدمات آفاق Dsl شامل ابتداءً من (109) ريال

الرياض (سبق) :
أطلقت شركة الاتصالات السعودية تخفيضات جديدة في خدمات الانترنت من آفاق DSL شامل وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء 11 ربيع الأول 1429هـ الموافق 19 مارس 2008م تحقيقا لتطلعات ورغبات عملائها في الحصول على خدمة الانترنت بأسعار تنافسية مغرية على مستوى المملكة والمنطقة ، متميزة بجودة عالية، وسرعة فائقة، وخدمة متميزة من خلال أفاق شامل، والذي يجمع خط DSL واشتراك الانترنت المفتوح على مدار الساعة من مصدر واحد ومع فاتورة الهاتف.

وأوضح المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات القطاع السكني، أن التخفيضات الجديدة في خدمة آفاق DSL شامل تلبي رغبة جميع شرائح العملاء في المملكة وتشجعهم على الاشتراك في الخدمة ، وأن هذه التخفيضات قدتمت على أسعار الاشتراك ببطاقات سعودي نت بنسبة تخفيض تصل إلى أكثر من 76% ، وانعكست بدورها على أسعار أفاق شامل.

كما أوضح القحطاني أن أسعار الاشتراكات في خدمة آفاق DSL شامل ستكون بعد التخفيضات الجديدة في متناول جميع العملاء من مواطنين ومقيمين على أرض الوطن حيث تصل أسعار سرعة 128 ك ب /ث إلى مبلغ 109 ريال فقط شهريا تغطي تكاليف اشتراك خدمة آفاق DSL شامل التي تتيح اشتراك انترنت مفتوح وعلى مدار الساعة، وخدمات الدعم الفني وبدون بطاقات الانترنت ، ويبلغ سعر سرعة 256 ك ب /ث مبلغ 149 ريال شهريا ، وسرعة 512 ك ب/ث بسعر 199 ريال شهريا، فيما بلغ سعر سرعة 1 ميغا ب/ث وفقاً للتخفيض الجديد مبلغ 299 ريال شهريا، وسرعة 2 ميغا ب/ث بمبلغ 459 ريال فقط وكذا الحال لباقي السرعات المتاحة 4 ، 8 ، 10 ميجا ب / ث ، مما يؤكد حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل العروض الخدمية التي تجعلها في الطليعة دائماً.

وأضاف القحطاني: أن خدمة آفاق DSL شهدت إقبالاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في جميع أنحاء المملكة إذ وصل عدد عملائها نحو 650 ألف عميل، ويتوقع أن يصل هذا العدد إلى مليون عميل بنهاية عام 2008م، ومن جانب أخر حققت خدمة آفاق DSL شامل تميزاً جديدا ًبعد طرحها في سبتمبر عام 2007م التي بلغ عدد العملاء المستفيدين منها حتى ألأن أكثر من 180 ألف عميل يستفيدون من خدمات ما بعد البيع والدعم الفني وجميع متطلبات الانترنت في باقة واحدة تشمل خط آفاق DSL وبطاقات اشتراك الانترنت لمزود الخدمة سعودي نت فضلاً عن دمج أجور الاشتراك وبطاقات الانترنت في فاتورة هاتف العميل مما يسهل علي العميل التعامل مع مصدر واحد فقط، والحصول على خدمة الانترنت على مدار الساعة وكذلك الدعم الفني الكامل بواسطة مركز 907 .

مشيراً في حديثه : "تبذل الشركة الجهود، وتضخ الاستثمارات الضخمة من أجل توسيع شبكتها لإيصال خدمة الانترنت إلى جميع مناطق المملكة، حيث قامت الشركة بتحديث البنية التحتية لخدمات آفاق DSL وأصبحت تمثل قاعدة ضخمة تتميز بجودتها عن الشبكات الأخرى المتحركة، فشبكة الانترنت تتضمن ما يقارب 43 ألف كيلو متر من شبكات الفايبر لنقل البيانات ضمن بوابة شبكة الانترنت لشركة الاتصالات السعودية عبر شبكة كوابل متخصصة إلى جدار منزل العميل مما يوفر أماناً أكبر وسرعة فعلية للانترنت يتمتع بها عملاء آفاق DSL شامل دون غيرهم، وهي ميزة تجعل قوة الإشارة وسرعة التحميل لا تتأثر بتعدد الأجهزة المستخدمة من أفراد العائلة في آن واحد، أو عند المواقع التي يتصل بها أفراد الأسرة بالانترنت"، فقد أطلقت الشركة مؤخرا ً أعلى السرعات على مستوى الشرق الأوسط تصل إلى 8 و 10 ميجا ب/ ث.

وأكد القحطاني إلى أن الاتصالات السعودية تنفذ العديد من الكبائن الالكترونية (MSAN) وشبكات النفاذ الجديدة في مختلف مناطق المملكة، لمواجهة الانتشار الواسع للانترنت والطلب المتزايد للخدمات مثل خدمات النقل التلفزيوني الفضائي المقنن) IPTV (ومشاهدتها بجودة ووضوح في الصورة والصوت وخدمة الفيديو حسب الطلب ( VOD ) أو خدمات الألعاب والتسلية الالكترونية عبر جهاز التلفاز المنزلي ، وهذه الخدمات المتعددة تنفرد بها خدمات النطاق العريض DSL وتستطيع توفيرها نظرا لما تتمتع به البنية التحتية والتي تساند طرح مثل هذه الخدمات الجديدة .

يشار إلى أنه يمكن لجميع العملاء الاستفادة من هذه التخفيضات والاشتراك بخدمة آفاق DSL شامل من خلال التوجه مباشرةً لأحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ، أو الاتصال بمركز العناية بالعملاء (907)، أو عبر موقع الشركة على الانترنت "خدماتي" www.stc.com.sa" .
نور غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-03-2008, 10:36 PM   #2
عضو مبدع
 
صورة Smart الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: alRiyadh
المشاركات: 1,651
قوة التقييم: 0
Smart will become famous soon enough
الذيب ما يهرول عبث ...

عندما يكون هناك منافس لابد من تنزيل الأسعار ولنا مثال لن ينسى في الجوال ( التأسيس عشرة الاف ريال )
إلى أن وصل خمسين ريال قبل موبايلي :|

وحالياً عند طرح زين ... الخدمه بدون رسوم اشتراك للجوال
يعني عند طرح الهاتف الثابت للمنافس سوف نرى اسعار غير اللتي نراها حالياً
.
.

ليتهم يهتمون بالبدايه بالخدمات والاتصال
بعدين يفكرون بالاسعار

اجل كل اليوم يقطع الاتصال واخر الشهر ياخذون 800 ريال لافاق DSL !!

نور
شكرا لك
Smart غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2008, 05:17 AM   #3
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
يعطيك العافيه يانور

وان شاء الله تتحسن خدماتهم

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2008, 04:34 PM   #4
مشرف منتدى اللغة الإنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: Manchester, England
المشاركات: 3,926
قوة التقييم: 14
S H A D O W will become famous soon enough
الله يعطيك العافية


طبعا على راي المثل: جاك الموت يا تارك الصلاة
ولى زمن الاحتكار وهذا من صالحنا
S H A D O W غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء3737 معلما تم تحسين مستوياتهم من الرابع للخامس قلم الصديق منتدى التربية والتعليم 11 23-04-2008 12:45 PM
الاتصالات السعودية تطلق تخفيضات تصل إلى 55% على خدمة آفاق (دي إس إل) شامل سالم الصقيه منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 7 30-09-2007 02:38 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.