عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-03-2008, 05:22 AM   #11
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
فعلا مشكلة
اذا كنت مهبول وبنفس الوقت من اهل الرس
كيف سيتحملك الاخرين
مقولة تحتاج الى اعادة نظر

تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-03-2008, 11:46 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 170
قوة التقييم: 0
أبو قثمه is on a distinguished road
كلام صحيح..........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو قثمه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 01:53 PM   #13
عضو ذهبي
 
صورة ورده الشرق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: في قلب نجد
المشاركات: 3,748
قوة التقييم: 0
ورده الشرق is on a distinguished road
مشكور أخوي{ صالح }

على الموضوع
__________________



عسى الزمن من فرحته دووم يعطيك
،،،
ورده الشرق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 07:48 PM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 777
قوة التقييم: 0
صالح العبدالله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خليـ ـفـ ـ ـيّة مشاهدة المشاركة

كلام صحيح ^_^

ويمكن هذا مقصده

شكرا لك

شكراً للمرور والرد ..


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف العدالة مشاهدة المشاركة
اسأل المحافظ خخخخخخخخخ

:)


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحمد للة مشاهدة المشاركة
اشهد انك رجل عاقلللللللللل

تسلم يالحبيب ..


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف العدالة مشاهدة المشاركة
وين الصورة ؟؟؟؟؟؟؟


وضحت في نفس الموضوع .. إن كنت قريته : )
صالح العبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 07:51 PM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 777
قوة التقييم: 0
صالح العبدالله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أميرة فقيرة مشاهدة المشاركة
وهو كذالك

أنا مهبوله كما يدعي أو من أهل الرس

بس البلاء إذا صرت مهبول ومن أهل الرس
شكراً للمرور ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محروم بن مرحوم مشاهدة المشاركة
ودي أصدق بس ماأقدر
لأنها قوية شوي
تحاول تقنع نفسك لكن ماتقدر
لزقت لك مثل مالزقت للحوطي
لكن حنا محتاجين لأي شيء يميزنا عن غيرنا ولو كانت (عيارة)
مرة سألني واحد بجدة قال لي من وين أنت ؟ قلت له من الرس !
قال الأثلة , قلت لا هذي جنوب شرق الرس , قال لا : أنتم ياأهل
الرس مثل الأثلة لاتموت ولا تحيا حتى لو انقطع عنها الماء , ولو
شربت ماء كثير مايبين عليها , ولا تثمر , ويموت راعيها وهي
ماتموت , ولا تصلح للنار (للدفأ ) وريحتها شينة , ولايوجد لها ورق
ولا يوجد لها ظل , ولا تصد الرياح , ولاتحجز الرمل ولا يوجد لها سوى
فائدة واحدة وهي أغصانها في نهاية عمرها (فعلا ينطبق على أهل الرس)
(واستحيت) , ولكن سألته بخجل ليش كل هذا , قال كل المدن كبرت
وتطورت وامتدت وأنتم مكانك سر , الرس كما هي قبل 40 سنة
لم يتغير فيها شيء , وقلت له مع السلامه أي خدمة , قال هذا اللي
أنت فالح فيه أنتم يا أهل الرس ( بطاطكم بغير حوضكم ) اذا كان
عندك شيء تقدمه قدمه لديرتك
((حقا حنا مميزين ))

ياحبيلك هذا شيء لغوي يفهمه كل قارئ أصلاً .. ولكن مع التكرار فهمت خطأ ..
بعدين الموضوع الله يحفظك عن هاللفظ مهب عن تطور الرس :)
شكراً لك حبيبنا ...


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ديرتي مشاهدة المشاركة
اخواني الاعزأ حبيت اشارك وبدون تجريح حق احد منكم....... نحنو نقول والاخرين يقولون وتبقأ ديرتي الرس شامخه مهم يقولون وتقولون انتم........ اليست مسقط راسي وراسك ....... اليست من حظنك ترابها وارضها في اول ايام خطواتك........ وخيرنا وليسى اخرنا ........ اذا اردنا لديرتنا الخير فل نكثر الدعأ لها انا يصخر لها اهلها وولات الامر ويبعد عنها كل من ارادها واراد اهلها بشر...... وليسى عيب الدعا لها كم تدعي لاولادك ولنفسك .... واكبر دليل الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله ودعائه انا يسخر اهل عنيزه لها ويسخر ولات الامر لها ....... وهذا سر تطور عنيزه والمحافظة من حولنا ....... وردي علي الكلام في المثل القائل مهبول ولا من اهل الرس ........ هو شجاعة اهل ديرتي تقولون كيف ..... اقول لكم ( حتي الشجاعه وقوة الشجاعه ومنتهي الشجاعه هو وقمة الشجاعه تصنف في الهبل( يعني مايهاب) وكل مثل لهو تفسيرين بالحياة.... وهمس في اذان الجميع من لبس نظاره سودأ يرأالحياةسودأ..... ومن لبس نظاره بيضأ يرأ الحياة صافيه بيضأ ..... مع تمنياتي للجميع التوفيق وانا يسخر قلوب الجميع لديرتي... ويحسن نواياهم فيما بينهم ويئلف بين قلوبهم وانا يسخرهم لديرتنا ويسخر ولات امرنا ويبعد عنا كل من اراد كيدنا لنا في ديرتنا ...... فل نكثر الدعأ لديرتنا وصدقوني سترون الاختلاف...... والاختلاف لايفسد للود قضيه....... واهل الجنه واهل النار لايتفقون...... والحر با الاشاره يفهمو..... ودمتم مع تمنياتي للجميع التوفيق........ احب ديرتي واحبكم

وحنا نحبك يابعدي ..
شكراً لمرورك ..


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اطيب قلب مشاهدة المشاركة
ههههههههههه

هذي المقوله كنت اسمعهااا يوم كنت صغيرهـ ....
لكن من دخلت المنتدى وانتم تسبووون انفسكم ...


شكراً ..
! !
صالح العبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 07:53 PM   #16
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 777
قوة التقييم: 0
صالح العبدالله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف الرعد مشاهدة المشاركة
فعلا مشكلة
اذا كنت مهبول وبنفس الوقت من اهل الرس
كيف سيتحملك الاخرين
مقولة تحتاج الى اعادة نظر

تحيتي

مرحباً ..
نور على نور :)
خخخخ


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو قثمه مشاهدة المشاركة
كلام صحيح..........


شكراً لك حبيبنا : )
صالح العبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 07:53 PM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 777
قوة التقييم: 0
صالح العبدالله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ** ورده الشرق** مشاهدة المشاركة
مشكور أخوي{ صالح }

على الموضوع


عفواً ... شكراً للمرور أختي ..
صالح العبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2008, 11:18 PM   #18
عضو اسطوري
 
صورة }ريح المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 13,196
قوة التقييم: 0
}ريح المطر will become famous soon enough}ريح المطر will become famous soon enough
احمد ربك ياسيف الرعد انك مانتب من اهل الرس من اهل الشنانة
}ريح المطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2008, 12:36 AM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 393
قوة التقييم: 0
MGOoODi is on a distinguished road
كلام سليم

شكرا
MGOoODi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2008, 02:57 AM   #20
عضو مميز
 
صورة ابوكندة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 241
قوة التقييم: 0
ابوكندة is on a distinguished road
الظاهر انهم زودو المثل وهو كاالتالي

( انت مهبول والا من الرس والا فاضي )
ابوكندة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأشعار التي قيلت في الرس عبد الله العقيل تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 1 23-07-2009 01:56 AM
اتحدى اي واحد يقرا القصه ومايموت من الضحك عذاب الصمت المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 27-10-2007 08:08 AM
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
وزارة التربية والتعليم تعيّن 4596 من خريجي كليات المعلمين النجــدي منتدى التربية والتعليم 12 31-07-2007 05:51 AM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 12:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19