عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-03-2008, 12:54 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 193
قوة التقييم: 0
مراسلة المجمع is on a distinguished road
دورة الرسالة والرؤية ( التخطيط الشخصي )..

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مراسلة المجمع غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-03-2008, 01:07 PM   #2
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
مراسلة الجميع :

الله يعطيك العافية ,,,

عندي اقتراح :

ليه ما يحطون بالرس دورات يا ليت احد يخبرهم بالاقتراح عشان نقدر نحضر ,,,

حسافه ودي احضر ,,,
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-03-2008, 01:38 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,073
قوة التقييم: 0
أميرة فقيرة is on a distinguished road
موضوع رائع والمحاور التي راح يتطرق لها جدا متحاجينها

وانا بعتقادي رياض الخبراء قرية ماهنا فرق عنا

بس وين اللي يهتم بهالامور

الله يجزاك خير الجزاء ووالديك
أميرة فقيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-03-2008, 01:42 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 156
قوة التقييم: 0
الاماني is on a distinguished road
موضوع الدورة جدا راااائع وفكرت صراحه ادخلها ..ولكن يوم شفت ان المدرب راعي برمجه هونت!!؟

لأن كثير من المشائخ يحذرون منها لأنها ترجع الى اصول وثنيه وان كان بعضهم الان يحاولون اسلمتها !! لكن نحن بديننا ولله الحمد في غنى عنها

ومجمع الخضير( علم في رأسه نار ) وجهودكم مشكوره ولكن ياليت تتأكدون من هذه الدورااااات
من باب دع مايريبك الى مالا يريبك
الاماني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-03-2008, 02:23 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 193
قوة التقييم: 0
مراسلة المجمع is on a distinguished road
اشكركم على المرور

دمتم بخير ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مراسلة المجمع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-03-2008, 01:58 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 193
قوة التقييم: 0
مراسلة المجمع is on a distinguished road
الاماني ..

هذ1 ما يهمنا في هذه الدوره ..

محاور الدورة:
  لماذا نخطط
  هل لدينا أمنيات نود تحقيقها
  لماذا نود تحقيقها
  كيف نضع الأهداف
  شروط الهدف
كيف نحقق هذه الأهداف
أساليب وطرق معينة لتحقيق الأهداف

ولم نقم دورات في البرمجه ..

دمتم بخير ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مراسلة المجمع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-03-2008, 11:30 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 156
قوة التقييم: 0
الاماني is on a distinguished road
اشكر لك متابعتك اختي مراسلة المجمع وحرصك على الرد
وصراحه غريبه منك هذا الرد؟؟ و المثل يقول ( كل اناء بما فيه ينضح )

اتمنى ان كلامي يكون واضح ؟؟

وكذلك اتمنى انك ترجعين لفتوى الشيخ المنجد في البرمجه ..ولك شكري
الاماني غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لكِ أنتِ لأنكِ غــــالية ~ للشيخ: عبدالمحسن الأحمد ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 10 27-07-2008 09:52 AM
تعيين 2145 معلمة على المستوى الأول بجميع مناطق المملكة TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 6 26-11-2007 05:26 PM
سجل الآن في دورة التخطيط الاستراتيجي في نادي الحزم THE GENIUS المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 6 25-11-2007 02:46 PM
نادي الارتقاء الصيفي ... في سطور الفرع النسائي منتدى الأندية الموسمية 1343 هـ 20 08-08-2007 05:43 AM


الساعة الآن +3: 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19