عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-03-2008, 10:11 AM   #51
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الا بالله

الشيخ صالح الحناكي ليس لديه علم على الاطلاق بما حصل

فلماذا يحمل وزر عالمه

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

لماذا ننكر الشمس وهي واضحة في كبد السماء

هل يعقل ان يرضى الشيخ بهذاالتصرف

ابدا لن يرضى وسوف ترو ن تصرفة مع العامل
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-03-2008, 10:21 AM   #52
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 91
قوة التقييم: 0
صوت الحقيقة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خليل جلال مشاهدة المشاركة

عاجل ( الرس - خاص)

أقدم وافد مصري الجنسية ورفاقة على ضرب مواطن يبلغ من العمر 75 عاما بعد صدمه بالسيارة الوايت ودهس سيارته وإنزاله بالقوة وتكبيله بالحبال في أحد مزارع الرس وذلك بناء على تعليمات الكفيل الذي (تحتفظ عاجل باسمه ) أبلغ عمال المزرعة أن من يدخل المزرعة عليهم اتخاذ اللازم وتعود تفاصيل الحادثة أنه أثناء رعي المواطن لإبله في المرعى قرب وادي الرمة وبجواز المزرعة دخلت الإبل المزرعة وحاول ردها لكن سيارته الجمس غاصت في الرمال بالقرب من المزرعة وحاول إخراجها عدة مرات وتفاجأ بسيارة وايت يصدم سيارة المواطن بقوة دون توقف ودهسها من الجهة الخلفية وبعد ذلك نزل عدد من العمالة الوافدة من الوايت وقامو بتكبيل المواطن وضربه نتج عنه كسر ساقه وارتفاع حاد في السكر والضغط وتحويله إلى مستشفى الملك فهد التخصصي - قسم العناية المركزة- واتخذت الجهات الأمنية اللازم حيال الموضوع حيث تم القبض على الوافد دون الكفيل الذي يحتفظ بحصانة عالية والتساهل معه في إجراءات التحقيق ورفع المواطن شكوى لمحافظ الرس على ماحصل له وفي حال عدم اتخاذ اللازم سيتم رفع الموضوع لأمير المنطقة أو خادم الحرمين الشريفين إذا لزم الأمر لأخذ حقه من الوافد والمواطن حيث أن المواطن لم يقم بإغلاق المزرعة بشبك أو سور خارجي من الجهة الجنوبية وكذلك لم يحصل على صك كامل المزرعة .

صورة لدهس الوايت لسيارة المواطن





شعار الشركة واضح على باب الوايت


مالونته بالاصفر متناقض تماما مع الواقع

فالارض حسب علمي صخرية لا مجال للغراز فيها !!!!!!

و الشايب في مستشفى الرس و لم يحول لبريده !!!!

و ما اصيب به هو شعر في رجله و قد كان مصابا بكسر سابق في نفس المكان !!!

الموضوع الغرض منه واضح جدا ولكني أقول :

فتبشهوا إن لم تكونوا مثلهم ** إن التشبه بالكرام فلاحُ
صوت الحقيقة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2008, 10:42 AM   #53
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 91
قوة التقييم: 0
صوت الحقيقة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحلم الجديد مشاهدة المشاركة
اخوي خليل

أول شي وين المصدر والدليل

ثانيا ماهي الشركة التي تمتلك الوايت ؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
كولومبيا مهيب الرس
ياساتر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو بدر الخليفة مشاهدة المشاركة
حبيبي ليت الكل مثل الشيخ صالح المطلق الحناكي
يبه ذا انقى منك
وكانك ناسي السالفة الي صارت قبل كم سنه انا اذكرك
يوم الشرطة تطلع المصري الي كان متورط في اخراج الأفلام الخاصة بصاحبة المشغل
عبد الرحمن هو الي اتصل بالشرطة وقال تعالوا رجعوه عشان يتأدب
وكان المصري راعي القلابي هذا الي انت تقول مسوي شي مثل ذا تاكد ان الشيخ صالح اول من بيقول حاسبوه
حبيبي هذولا اسما من الي انت قاعد تقوله
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيل الوسم مشاهدة المشاركة
اللي أشوفه قلاب وليس وايت
واخاف إن الاخبارية كلها !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف العدالة مشاهدة المشاركة
يستاهل , و الدور عليك يا خليلو

مسااااااااكين و ربي , يعني مالقيتو شيء على هذا الجبل الاشم , و اتهمتوا عماله !!!

رايتك بيضاء و الله , وان صاح القوم و ناحت نساؤهم !

عموما , للعقلاء فقط فقط و لكل من يريدالحقيقة ومن مصدر في شرطة الرس اقول :

ان الجاني صاحب الونيت سبق و ان تسلل للمزرعة اكثر من مرتين , و سمح لابله ان ترعى داخل حلال الرجل ومحمياته و نتج عن ذلك تلفيات عديدة , و في المرة الاولى اخذ عليه تعهد عند شرطة الرس , و في المرة الثانية تم حجز ابله

فهل بعد هذا العفو عفو !!

ويبدو ان التساهل مع هالاشكال هو من جعلها تتجرا في المرة الثالثة !!

و الثالثة ثابتة , بعد ان تهجم على العمال باسلحة بيضاء و حاول ان يقتحم الجهة الغربية للمنزل , فما كان من الحراس الا محاولة ايقافه بالقوة , فسارع الى الشكوى و النياح




عموما , ما تم اغفاله في الخبر , هو ان العامل مصاب بكسور في الوجه و الانف , و جرح عميق في الفخذ

طيب حبوبي خليلو , اخبار عمال المحافظ اللي اغتصبوا ولد ***** , و طلعهم المحافظ من السجن ؟!:u187:
ترى ما نسينا
واللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بالحجر يا عيون ابوك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أحمد 44 مشاهدة المشاركة
الرجل اعترف بخطأه و بأنه دخل المزرعة
بدون وجه حق و هو مقر بذنبه ,
بل والله انه يدعو للشيخ صالح بطول العمر و البركة فيه
و أشهد الله على ذلك . و كفى بالله شهيدا



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عدنان بن قحطان مشاهدة المشاركة
[COLOR="Green"](يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

(إن تصبكم حسنة تسؤهم و إن تصبكم سيئة يفرحوا بها و ان تصبروا و تتقوا لن يضركم شيئا ان الله بما يعملون محيط)


إذا صحّت الواقعة

الشيخ صالح الحناكي لو أقدم أحد أبنائه على مثل هذا لأنزل به أشد العقاب , كفاكم نشرا للكره و الفرقة , كفاكم بثا للسموم و الغيرة , ارتقوا , اكبروا , انهضوا من حضيضكم

ان كنت تعول على هذه القضية الكثير , و تامل أن تنال مبتغاك من جرح و تشهير , فأنت خاسر من البداية , أتدري لماذا ؟

وقد روى مسلم عن أبي هريرة (رضي الله عنه) قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال: إني أحب فلاناً فأحبه، قال : فيحبه جبريل ثم ينادي في السماء فيقول: إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض. وإذا أبغض عبداً دعا جبريل فيقول: إني أبغض فلاناً فأبغضه قال: فيبغضه جبريل، ثم ينادي في أهل السماء: إن الله يبغض فلاناً فأبغضوه، قال: فيبغضونه ثم يوضع له البغضاء في الأرض"


وجاء في صحيح مسلم أن سهيل بن أبي صالح قال: كنا بعرفة فمر عمر بن عبد العزيز وهو على الموسم فقام الناس ينظرون إليه فقلت لأبي: يا أبت إني أرى الله يحب عمر بن عبد العزيز قال: وما ذاك . قلت: لما له من الحب في قلوب الناس، فقال: بأبيك أنت سمعت أبا هريرة يتحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بكذا …. ثم ذكر الحديث السابق.
وأخص علامات حب الله لعبده أن يتولى الله تعالى أمره: ظاهره وباطنه، سره وجهره، فيكون هو المشير عليه، والمدبر لأمره والمزين لأخلاقه، والمستعمل لجوارحه، والمسدد لظاهره وباطنه، والمؤنس له بلذة المناجاة في خلواته، والكاشف له عن الحجب بينه وبين معرفته.



هذا رجل له ماض مشرق ينير حاضرنا , و حاضر مشرف يشرّفنا

أعرفت يا هذا لماذا أنت و غيرك حينما تفرحون لا تطول فرحتكم كثيرا ؟


سبحانك اللهم و بحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك [/COLOR]

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها waww مشاهدة المشاركة
بزران والله
يا ناس قلتومغرز وحاول يطلع وعجز والصورة والله الأرض حصيان كأنه زفلت
وقلتو مرقد بالعنايه ببريده وتقولون الصحفي بيزوره ببيته
وقلتو وقلتو وقلتو
ودامكم تحبوت الهرج والقول
قولو وش سوى الشيخ بالمستشفى
و وش سوى الشيخ بكلية المعلمين
و وش سوى الشيخ بالحديقة وووووووووووووو
الله يهديكم بس ويرزقكم على قد نياتكم واتقو الله
واللي له حق بياخذه
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
يا اخي السالفة وما فيها انه راعي البل دخل بحلاله للمزرعة فالعامل المصري شافه قام وكلم الشيخ
الشيخ قاله حاولو انكم تمسكونه واحجزو حلاله واتصل على الشرطة
فلما جاء المصري بيزين الشي هذا قام راعي الحلال يرمي عليهم الحجر ويضربهم فلما
حاول المصري انه يمسكه علشان ما يضربهم قام راعي الحلال وطلع حديدة وضرب المصري على راسه
وايده ورجله فقام راعي الحلال وراح واشتكى عليهم
على قولت المثل
ضربني وبكى وسبقني واشتكى
ملاحظة : تراه راعي الحلال دايم راعي مشاكل كل يوم وهو يرعى بحلاله بمزارع غيره
الصراحة شي يقهر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
هذي المشكلة يا قايد الريم انه الامر كله انقلب على الشيخ وراعي الحلال هو الصحيح بينهم يعني الواحد
الحين ما يدافع عن حلاله ابدا
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فايز الحكيم مشاهدة المشاركة
صح لسانك
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها waww مشاهدة المشاركة
بزران والله
يا ناس قلتومغرز وحاول يطلع وعجز والصورة والله الأرض حصيان كأنه زفلت
وقلتو مرقد بالعنايه ببريده وتقولون الصحفي بيزوره ببيته
وقلتو وقلتو وقلتو
ودامكم تحبوت الهرج والقول
قولو وش سوى الشيخ بالمستشفى
و وش سوى الشيخ بكلية المعلمين
و وش سوى الشيخ بالحديقة وووووووووووووو
الله يهديكم بس ويرزقكم على قد نياتكم واتقو الله
واللي له حق بياخذه
[/B]



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـآٍيـد آلرِيـم مشاهدة المشاركة

..

السالفه و مافيها آن ,,,

اصحاب الابل دائما يقطعون (الشبك) حق مرشات الحناكي و يدخلون ابلهم تاكل الزرع وتكون هذه العمليه ليلا

الشركه ابلغت الشرطه عن هذا الشيء و طلبت الشرطه من العاملين بالمرّش ان اي شخص يدخل ابله داخل المرشات انهم يغلقون عليهن و يبلغون الشرطه

و في ذلك اليوم اتى هذا الشخص و ادخل ابله الى المرشات ظهرا (عيني عينك)

و عندما اتى اليه العامل للكي يغلق على الابل ريثما تصل الشرطه قام الرجل و (لحق) العامل بالسياره لكي يبتعد عن الابل

فقام العامل بالذهاب الى العامل المسؤول بالمزرعه ( مصري الجنسيه ) و عندما اتى العامل المسؤول الى ذلك الشخص الذي حاول ان يضربه بـ ( عصا العفريته )

فركب العامل الـ ( قلاب ) فرجمه بالحصى و كسر الزجاج للقلاب و ضربت يد العامل المسؤول عن المرشات

فقام العامل بصدم سياره ذلك الشخص بغية ايقافه

فعندما نزل من القلاب قام ذلك الشخص برميه بالحصى مره اخرى مما جعل العامل يضطر الى الامساك بذلك الشخص

فاصيب ذلك الشخص بـ ( شعر ) وليس كسرا

و رغبه من اهل ذلك الشخص بتكبير الموضوع و اظهاره بشكل يدين عماله الشيخ الحناكي

قامو بنشر الشائعات و التي قام بنشرها العضو .. خليل جلال ..

و ختاما ..ما كتبته هذا وصلني من احد المطلعين على هذا الامر بحكم قربه من الحدث

..


.. قـآٍيـد آلرِيـم ..



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بيان الحقيقة مشاهدة المشاركة
أكيد الشيخ / صالح ،،، ماراح يسكت عن الخطأ حتى وان كان من عماله لكن يبدو ان القصة مختلفه عن ما ذكرت .

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المعقب مشاهدة المشاركة
شكرا على مروري
وأظاهر أني اشوف قلابي وليس وايت
بعدين يدفة من الطين لانه مايقدر يجيه من وراء (......)
ودمتم سالمين
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لزام مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة الا بالله

الشيخ صالح الحناكي ليس لديه علم على الاطلاق بما حصل

فلماذا يحمل وزر عالمه

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

لماذا ننكر الشمس وهي واضحة في كبد السماء

هل يعقل ان يرضى الشيخ بهذاالتصرف

ابدا لن يرضى وسوف ترو ن تصرفة مع العامل


سبجان الله كل هؤلاء على خطأ !! و خليل جلال على صواب !!!
صوت الحقيقة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2008, 01:43 PM   #54
عضو اسطوري
 
صورة عضو متلطم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 17,463
قوة التقييم: 32
عضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the rough
.
.



اللهـ لا يبلانا بس ..

.
.
__________________
.
تَوَقَعْتُ بِأَنْ يَرْسُمُ الأَمَلْ فِيِ سَقْفِ يَوْمِيِ فُتْحَةٌ لِلتَنَفُّسْ وضِحْكَةِ لِقَاءْ ..!
وَلَكِنَّهُ كَاَنَ قَدْ عَقَدَ مُؤَامَرَةً مٌسْبَقاً ,،بِـ/ سَحْبِ الهَوَاءْ ، ومُضَاعَفَةِ الاِخْتِنَاقِ
بِـ/ مَصْلِ الغِيَابْ ..!
عضو متلطم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2008, 05:47 PM   #55
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 230
قوة التقييم: 0
زارع الجود is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مراسل الخشيبي مشاهدة المشاركة
[/B]
















سبجان الله كل هؤلاء على خطأ !! و خليل جلال على صواب !!!
الرجال يقول نقلا عن صحيفة عاجل يا راجل الا اذا كانت له
زارع الجود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 06:23 AM   #56
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 15
قوة التقييم: 0
النوري is on a distinguished road
يااخوان ربما تكون القصة صحيحه حصلت ولكن بشكل ثاني المهم مثل القصه التى حصلت قبل فتره مثل هاذه القصه عندما ضرب احد المسنين رجال كبير في السن فما كان من ابناء المضروب الا ان قاموا بضرب من ضرب والدهم واخذ حقهم بايديهم ولكن الذي احب ان اقوله ان هذه الصووره غير صحيحه بغض النظر عن القصة ومااقول الا لاحول ولا قوه الا بالله من هاذه المصائب
النوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 09:32 AM   #57
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
شمس is an unknown quantity at this point
فعلا ما يفل الحديد الا الحديد . هناك اناس عاشوا على الفوضــى والتطفل على حقوق الاخــرين ..

يستاهل ما جاه ومفروض يكون عبره لغيــره . بعدين اهل الاباعر ذبحوا الناس بفوضويتهم . من حوادث طرق إلى دخول ورعي بالمزارع .

هذا انتهاك لحرمات الاخريــن ..
شمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 01:01 PM   #58
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 379
قوة التقييم: 0
المها والريم is on a distinguished road
لا حول ولا قوة إلا بالله ونسأل الله العافية والسلامة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المها والريم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19