منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-2008, 01:43 PM   #1
مهاجر ورحال
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 193
معدل تقييم المستوى: 0
مهاجر ورحال is on a distinguished road
افتراضي الله ينصرهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا ألاحظ كثرة المتهجمين على الهيئة لاتعلم أنك يأخي أن مانفعك غير الله ةم الهيئة في حمايت عرضك وكل ابن آدم خطاء وبعدين إذا قلت حادثت تبوك أفرض أنها أختك تمنى إنها ماتت أو حملت عاركم والمثل يقول البنت شعر الوجهوأقول الله يعزهم وقويهم وينصرهم وإذا أخطاء بعض أعضاء الهيئة لمو الناس عليه بالتهكم والعنجهية والكره رجال الشرطة مايحصل منهم شيئ كم نسمع سرقات تجد أن فيها مشترك من رجال الشرطة والمرور إذا كان لك واسطة في المخالفات كم تسمع طفل رضيع عليه مخالفة لماذا الناس عيونهم مفته على الهيئة الله ينصرهم
مهاجر ورحال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2008, 02:23 PM   #2
سكايب عطر
مشرفة على منتدى الأسرة
 
الصورة الرمزية سكايب عطر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: فــــــــوق السحــــــــــــاااب
المشاركات: 17,979
معدل تقييم المستوى: 35
سكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of light
افتراضي

انا معك يا اخوى مفلح خوي غليص الله ينصرهم واذا اخطأت الهيئه هم بشروليسووو ملائكه
سكايب عطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خاص بمنتديات الرس اكس بي (الأستشارات الأسرية ) الرساووويـه الرياضة و السوالف و التواصل 71 22-03-2010 11:35 PM
تمارين خفيفة لحياة اكثر سعاده ๑вάиđàя๑ الرياضة و السوالف و التواصل 17 16-05-2008 09:30 AM
أحسن ما قرأت في ترجمة الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله,, السحب الوابلة الرياضة و السوالف و التواصل 15 27-04-2008 02:03 PM
(( اقــرأ هذا الدعـــــاء ولو لـمـــرة واحده في حيــــــاتك )) $البرنس صوصو$ الرياضة و السوالف و التواصل 19 04-04-2008 10:33 PM
امك ابوكندة المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 10 31-03-2008 05:59 PM


الساعة الآن 12:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir