عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-03-2008, 08:32 PM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ساكن المحفل مشاهدة المشاركة
يا فوفو ماشفت الا هذا وينك عن تلاعب الخياطين بالأسعار ولا حسيب ولا رقيب وينك عن وضع الاشرطه الهابطه في ملابس النساء وينك عن وضع المخدرات في الكيس الذى فيه ملابس النساء وينك عن ملامسة يد الخياط ليد المرأة اثناء شرحها لنوع الموديل الذىتريد فالخياطة النسائيه مادام يعمل فيها الرجال فلا شك انه باب شر يجب اغلاقه لأن اكثر الفساد يأتى من هؤلاء الخياطين وللأسف ان بناتنا يتعلمن الخياطه والتفصيل من الابتدائيه حتى الجامعه ولو تقول للوحده منهن ركبى زرار الثوب ما استطاعت وخسارة الدراسه وخسارة الاعراض
اجل الله يخلف علينا
فوفو حبوبو غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-03-2008, 08:33 PM   #22
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها واثقـــ الخطـــــــى ـــة مشاهدة المشاركة
أ\ فوفو حبوبو جزاك الله خير وأحيي فيك غيرتك بس ليتك اللي تشوف هذا حاله تنصحه يمكن لعل وعسى تكون سبب في هدايته

تقبل مروري
الله يعطيك العافية
فوفو حبوبو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2008, 09:55 PM   #23
عضو ذهبي
 
صورة ‏كاشته بسريلنكا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,124
قوة التقييم: 0
‏كاشته بسريلنكا is on a distinguished road
__________________
عنيـدهـ }
واللي بـ / رآإسي آسؤيـه ~
لـؤ يقـولو :… آمشي خطـؤهـ ..„آقـؤل معليـش [ المسآإفـه ] بعيـدهـ ”
ولـو يقـولو : … تعـآإلي|يمين ..≈
آقـول مشتهيه ( آمشي ) سـيدهـ
‏كاشته بسريلنكا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2008, 11:43 PM   #24
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احلاهم واتحداهم مشاهدة المشاركة
يا هلا والله
يعافيك
فوفو حبوبو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2008, 11:52 PM   #25
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
طيف الأمل is an unknown quantity at this point
بصراحه

اعذر البنت لو تغطت عن السعودي

وربي معذوره

السعودي مشفوووح ماعمره شاف خييير

مير الهندي ارحم بكثييير

واقول لكل سعوديه الا اذا شفتي سعودي تستري زييين بعد

لانه بيلاحقك الى بيتكم وبيفضح بك
طيف الأمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2008, 11:58 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 422
قوة التقييم: 0
اسير الغرام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طيف الأمل مشاهدة المشاركة
بصراحه

اعذر البنت لو تغطت عن السعودي

وربي معذوره

السعودي مشفوووح ماعمره شاف خييير

مير الهندي ارحم بكثييير

واقول لكل سعوديه الا اذا شفتي سعودي تستري زييين بعد

لانه بيلاحقك الى بيتكم وبيفضح بك
ياحول باالله عليكم ياخوان هذا رد بدال ماينصه يقووول هذا الكلام
الله يرحم حالنا وحالك يااخوي ادع لبنات المسلمين بستررر الله
يستر عليك 00000
اسير الغرام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 01:51 AM   #27
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوسفيان مشاهدة المشاركة
بس هذا اللي صاير

عاد اللي اسمعه شيء ثااااااااااااني يقولون انهم يلمسها ويهمزها ثم يدخلها داخل المحل عشان يأخذ قياسات جسمها ولمسة
وهمزة وها وها والوضع معجبها


المحنة وما تسوي
استغفر الله..
وين عايشين حنا ..
لايكون في بانكوك!!!
وبعدين احترم المنتدى والقراء من هاالألفاظ السوقية.
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 09:01 AM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,828
قوة التقييم: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
عوافي فوفو

الله يستر على بناتنا
سموالكاتب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 01:16 PM   #29
عضو فذ
 
صورة قطه بيضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس حبيبي
المشاركات: 6,869
قوة التقييم: 0
قطه بيضا is on a distinguished road
جزاك الله خير
__________________
قطه بيضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 04:07 PM   #30
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طيف الأمل مشاهدة المشاركة
بصراحه

اعذر البنت لو تغطت عن السعودي

وربي معذوره

السعودي مشفوووح ماعمره شاف خييير

مير الهندي ارحم بكثييير

واقول لكل سعوديه الا اذا شفتي سعودي تستري زييين بعد

لانه بيلاحقك الى بيتكم وبيفضح بك
أولا حيكم الله وبياكم
ثانيا يا طيف الأمل
من الاسم المستعار لا استطيع معرفة انت فتاة أم رجل ولكن في كلا الحالتين كلامك مردود عليك
اذا كنت رجل مع ان كلامك يدل على غير ذلك فأنت تتكلم أولا عن شخصيتك بقولك السعودي مشفوووح ماعمره شاف خييير
وهذا يحقق قول المثل كلن يشوف الناس بعين طبعه
أما اذا كنت فتاة فأنت والله أعلم من هالبنات الي أعوذ بالله إذا جت عند هالعمال فتشت وطلعت يديها ووجهها وكلش ما بقا إلا تقوله تعال خذ مقاساتي
ويين يابو عايشين حنا واحد منا وفينا يقول لأخته خوذي راحتك عند العامل
ولا بنت سافرة تدعوا إلى السفور
الله يغفرلك ويشفيك ان شاء الله
فوفو حبوبو غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خاص بمنتديات الرس اكس بي (الأستشارات الأسرية ) الرساووويـه المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 71 22-03-2010 11:35 PM
تمارين خفيفة لحياة اكثر سعاده ๑вάиđàя๑ المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 17 16-05-2008 09:30 AM
أحسن ما قرأت في ترجمة الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله,, السحب الوابلة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 15 27-04-2008 02:03 PM
(( اقــرأ هذا الدعـــــاء ولو لـمـــرة واحده في حيــــــاتك )) $البرنس صوصو$ منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 19 04-04-2008 10:33 PM
امك ابوكندة المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 10 31-03-2008 05:59 PM


الساعة الآن +3: 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19