عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-04-2008, 01:44 PM   #21
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
مشتاق لله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عازفة الكيبورد مشاهدة المشاركة

لا حول ولا قوة الا بالله...
سبحان الله ..وين قلوبهم وهم يسوون فيها كذا ..بكرا يتحسفون على كل شي سواه فالله يمهل ولا يهمل

جزاكـ الله خير اخوي ...موضوع بقدر ماابكاني الا انه رائع والهدف منه اروع

الله يخلي لنا والدينا ويرزقنا برهم ...امـــين
نعم اختاه والله ان ان الله يمهل ولا يهمل وان غدا لمن عق والديه لقريب
اللهم ارزقنا برهم يارب العالمين اللهم امين
مشتاق لله غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-04-2008, 04:53 PM   #22
مشرفة على منتدى الأسرة
 
صورة سكايب عطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: فــــــــوق السحــــــــــــاااب
المشاركات: 19,073
قوة التقييم: 35
سكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of light
الم يعلم ان باب من ابواب الجنة مفتوح لديه الله يحفظ والدينا وان يرحم من مات منهم
سكايب عطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2008, 07:37 PM   #23
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
ديرتي is on a distinguished road
الله المستعان ةالدنيا سلف ودين
ديرتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2008, 02:34 AM   #24
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 9
قوة التقييم: 0
أم طارق is on a distinguished road
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
أم طارق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2008, 01:14 PM   #25
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
مشتاق لله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزيزة نفس مشاهدة المشاركة
الم يعلم ان باب من ابواب الجنة مفتوح لديه الله يحفظ والدينا وان يرحم من مات منهم

نعم اختاه جاء في مامعنى الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم (رغم انغه رغم انفه رغم انفه من ادرك احدى والديه او كلاهما ولم يدخلاه الجنه)
مشتاق لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2008, 01:16 PM   #26
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
مشتاق لله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ديرتي مشاهدة المشاركة
الله المستعان ةالدنيا سلف ودين
نعم انها سلف ودين وماتزرع اليوم ستحصده غداً
مشتاق لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2008, 01:18 PM   #27
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
مشتاق لله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أم طارق مشاهدة المشاركة
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
ونعم بالله
مشتاق لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2008, 01:34 PM   #28
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 935
قوة التقييم: 0
قصراوي is on a distinguished road
جزاك الله خير
قصراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2008, 02:40 PM   #29
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
كلامكم لاغبار عليه
ولكني سوف اذكر جزء مهم لكي تكتمل الدائرة
يجب على الوالدين ان يراعيا ابنائهم ويعطونهم كامل الحب والحنان لكي يبقى جميل يجب رده فيما بعد
احيانا تجد الاب جافا من الحب - خاليا من الحنان - يندر ان يمزح معهم ويضاحكهم - مسيطرا على الابناء - كثير الزجر والنهر وربما رفع اليد لامور تافهه - والابناء يكتمون ذلك بصدورهم متجاهلين قسوته -
غاضين النظر عن جفاسته - مع انهم لم يعملوا شيء يستاهل هذا كله
او تجد الاب بخيلا ينفق عليهم بالقطارة بحيث يحرجهم امام نظرائهم واقرانهم من اقارب واصدقاء
وتجد الام احيانا لاتراعي اولادها من الناحية النفسية فهي كثيرة المراقبة لهم - وتظن بهم ظن السوء - مع انهم لو وضعوا على الجرح يبرد - كما يقول المثل
ولاتفرح بشيء يعملوه او يهدوها اياه وكأن امومتها مقتصرة على الحمل والارضاع
وبخاصة اذا تزوج الابن فانها تعمد لمضايقة زوجته وهي لاتعلم انها بذلك تنكد على ابنها
اليس هذا واقع البعض من الوالدين؟
الم يستغرب اعرابي حينما رأى النبي وهو يقبل الحسن بن علي حيث قال اتقبلون ابنائكم ؟ ان لي عشرة من الابناء لم اقبل منهم احدا
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم او املك ان نزع الله من قلبك الرحمة او كما قال عليه السلام
لقد سمعت فضيلة الشيخ عبدالله المطلق يوما وهو ينصح الامهات قائلا : لاتكون الواحدة منكن كالهرة المنتفخة في وجه اولادها بل شجعهوهم وافرحوا ولو بالقليل الذي يأتون به وحسسوهم بالحنان والموده والحب - وكما تدين تدان

هذا الكلام لا اقدمه للوالدين الكبيرين بالسن بل لكم انتم ايها الشباب لانكم سوف تصبحون في مكانهم



كذلك انت ايها الولد اعلم ان الاسلام امر بالبر لهما ولو كانا كافرين

واذكر ايها الابن البار بوالديك الكبيرين بالعمر انك لو حملت احدهما وانت مستاءوساخط بحملهم او تخاف ان ينزل منهم نجاسة و تفكر متى تنزله على الارض انهم حملوك وانت طفل وكانوا في غاية السعادة - ولو كانت النجاسة تنزل منك - فان ردة الفعل منهما آنذاك الضحك والابتسامة

وفقنا الله جميعا
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2008, 05:33 PM   #30
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
**كـاتـم الـشـر** is on a distinguished road
جزاك الله ألف خير ورزقك بر والديك
**كـاتـم الـشـر** غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترقبوا سلسلة مشاهد مؤلمه في محافظتنا؟؟؟؟ مشتاق لله المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 30-03-2008 09:24 PM


الساعة الآن +3: 10:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19