عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-04-2008, 06:08 AM   #11
amb
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
amb is on a distinguished road
إن كانت الرواية صحيحة
مالذي جعل قائد السيارة يهرب من الهيئة
( لا تاكل ني ولا يوجعك بطنك )
amb غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-04-2008, 06:28 AM   #12
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 47
قوة التقييم: 0
ري111ن is on a distinguished road
وأنت ماعندك إلا سالفة الهيئة ؟؟
بحر حسناتهم لايقارن بمستنقع أخطائهم ولاتنسى أنهم بشر

الله يعطيك على قد نيتك قل آمين
ري111ن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 06:44 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: الرس
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
ناصح مشفق is an unknown quantity at this point
لماذا النظر للحادث ولا ينظر في سبب الحادث
لست هنا مدافعا ملتمسا العذر للهيئة على افتراض صحة الخبر
لكن السؤال المهم من المتسبب في خلوة الشاب بفتاة خلوة غير شرعية

لماذا ننظر من زاوية ضيقة ونترك سبب الجرح
اللهم وفق الهيئات لكل خير وزدهم هدى وبصيرة وحفظا ورد كيد مناوئهم في نحورهم
ناصح مشفق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 10:04 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 271
قوة التقييم: 0
عزيز القوم is on a distinguished road
ما لهم حق الهيئة والصراحة إنهم غلطانين المفروض يوم شافوهم تركوهم يخلصوا شغلهم وبعدين يتصلون عليهم ويأخذون عليهم تعهد ويستروا عليهم
الدعوى كله ما تستاهل شاب وشابة رايحين يخلصون لهم شغل ويرجعون
بس هذولا الإرهابيين اللي ما يخافون الله يطاردون ناس أبرياء

متى نرتاح منهم ويخلونا على كيفنا؟!
عزيز القوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 10:58 AM   #15
عضو متألق
 
صورة اللامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 825
قوة التقييم: 0
اللامي is on a distinguished road
الله يرحمهم ويغفر لهم
اللامي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 11:55 AM   #16
عضو مميز
 
صورة تايلور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرياض ووووووووووه بس
المشاركات: 278
قوة التقييم: 0
تايلور is on a distinguished road
انا مادري ليش ينحاشون المهبل ذولا
اذا صادتك الهيئة وقف الله لايهينك ولاتنحاش
اسلم لك
صح ولا لا ؟؟
تايلور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 11:57 AM   #17
عضو ذهبي
 
صورة ][البرنس][ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في دنيا غريبة :(
المشاركات: 3,288
قوة التقييم: 0
][البرنس][ will become famous soon enough][البرنس][ will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزيز القوم مشاهدة المشاركة
ما لهم حق الهيئة والصراحة إنهم غلطانين المفروض يوم شافوهم تركوهم يخلصوا شغلهم وبعدين يتصلون عليهم ويأخذون عليهم تعهد ويستروا عليهم
الدعوى كله ما تستاهل شاب وشابة رايحين يخلصون لهم شغل ويرجعون
بس هذولا الإرهابيين اللي ما يخافون الله يطاردون ناس أبرياء

متى نرتاح منهم ويخلونا على كيفنا؟!
لو هي أختكـ أو أمكـ ما قلت الكلام هذا !!!


والله يوفق رجال الهيئة


][البرنس][ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 01:00 PM   #18
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
صحف اليوم تنشر خبر المأساة التي وقعت في المدينة المنورة والأصابع
جميعها تتجه إلى الهيئة

جريدة الوطن

مصرع 4 في انقلاب سيارة بالمدينة والهيئة تنفي علاقتها بالحادث


جثة إحدى الضحايا
المدينة المنورة: علي العمري

نفى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة أن يكون لسيارة الهيئة التي تواجدت على طريق الخليل علاقة بالحادث المأساوي الذي أسفر عن مصرع شابين وامرأتين إثر انقلاب سيارتهم على الطريق.
وكانت دوريات الأمن قد تلقت بلاغاً صباح أمس يفيد بانقلاب سيارة من طراز فورد وبداخلها شابان وامرأتان حيث باشرت فرق الدفاع المدني انتشال 3 جثث ونقل مصاب للمستشفى حيث لفظ أنفاسه عقب وصوله.
وفيما باشرت الجهات الأمنية التحقيق فور رفع بعض مخلفات وآثار الحادث، قال شهود عيان إن سيارة تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كانت تتابع السيارة، الأمر الذي نفاه مدير فرع الهيئة المكلف الدكتور فهد بن محمد الخضر.

--------------------------------------------------------------------------------

لقي شابان وامرأتان مصرعهما أمس في المدينة المنورة عقب تعرض مركبتهم للانقلاب والانزلاق إلى منحدر جانبي فيما أكد شهود عيان في الموقع رصدهم دورية تتبع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لاحقت المركبة المنكوبة حتى تعرضها للحادث المأساوي.وكانت دوريات الأمن قد تبلغت في التاسعة والنصف صباح أمس عن وقوع الحادث في طريق الخليل شمال المدينة، لتباشر الموقع حيث اتضح احتجاز شابين وامرأتين داخل المركبة من طراز"فورد"، إذ تمت الاستعانة بفرق من الدفاع المدني التي تمكنت من انتشال جثث 3 منهم في حين تم نقل مصاب إلى المستشفى سرعان ما توفي هناك.
وتوزعت الوفيات على امرأة في الثانية والأربعين من العمر، وفتاة في العقد الثاني نقلت جثتها مرتدية زيا مدرسيا، وشابين أحدهما عمره 25 عاما، والآخر عمره 22 عاما. ولم تحسم التحقيقات الأولية بعد مدى علاقة الضحايا ببعضهم البعض.
وباشرت شعبة الأدلة الجنائية طوال 4 ساعات رفع الآثار من موقع الحادث، إضافة إلى تتبع آثار الإطارات في الطريق والتي قد تكشف عن أسباب الحادث وتداعياته. يذكر أن طريق "الخليل" الذي شهد المأساة يشق منطقة زراعية بعيدة عن الأحياء السكنية ويفضي إلى متنزه "البيضاء" الجبلي والبعيد بنحو 30 كيلومترا عن المدينة.
وبين مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف بمنطقة المدينة المنورة الدكتور فهد بن محمد الخضر أن إحدى دوريات الهيئة وبعد أن عادت من جولتها المعتادة من "البيضاء" حيث وقعت الحادثة لاحظت وقوع الحادث مع تواجد للجهات الأمنية.
وأضاف الخضير أن الدورية التابعة للهيئة واصلت سيرها "إذ إن الحادث ليس من اختصاص دوريات الهيئة" في إشارة منه إلى أن دورية الهيئة التي تم رصدها في الموقع ليس لها علاقة بالحادث.
وأضاف أن رئاسة الهيئة "حريصة على إظهار الحقيقة كما هي، وسوف يتم انتظار نتائج التحقيق في الحادث والتي ستبين ما يلزم حياله".
من جانبها، أوضحت شرطة منطقة المدينة المنورة في بيان عممته على وسائل الإعلام أن الحادث تمت معاينته من قبل إدارة مرور المدينة وشعبة الأدلة الجنائية، مضيفة أن التحقيقات لا تزال جارية لكشف كافة الملابسات والتفاصيل.
فيما أوضح مدير مرور منطقة المدينة المنورة العقيد سراج بن عبدالرحمن كمال، في اتصال أجرته معه "الوطن" أمس، أن فرق المرور التي باشرت الحادث اضطرت إلى إحالة الحادثة إلى الشرطة "بعد تردد معلومات عن تعرض الضحايا للمطاردة".
يذكر أن شابا وفتاة لقيا مصرعها في الـ16 من شهر مارس بتبوك، وتوجهت تهم صوب دورية تتبع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ذكر شهود أنها لاحقت المركبة التي كان يستقلها الشاب وبرفقته الفتاة على طريق المدينة تبوك، ولا يزال أعضاء من الهيئة موقوفين على ذمة القضية.
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 01:02 PM   #19
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
جريدة عكاظ
الهيئة» تنفي المطاردة وشهود عيان يؤكدون .. والشبهة الجنائية تحيل الملف للشرطة
وفاة رجلين وامرأتين بحادث في المدينة المنورة
خالد الجابري- المدينة المنورة
لقي اربعة اشخاص "رجلان وامرأتان" حتفهم ظهر امس في حادث مروري مروع تعرضت له سيارتهم من نوع "فورد" في منطقة الخليل بالمدينة المنورة اثر انحرافها وسقوطها في احدى المزارع الواقعة على الطريق اذ قتل ثلاثة منهم في الموقع فيما توفي الرابع (30 عاماً) بعد ساعة من نقله الى المستشفى. وفي حين باشر الحادث مرور المدينة والدفاع المدني والأدلة الجنائية ذكر شهود عيان لـ"عكاظ" التي تواجدت في الموقع انهم شاهدوا سيارة جيب تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كانت تسير خلف "الفورد" وبها شخصان ورجل امن غادرت الموقع عند وقوع الحادث. وقال أحد الشهود انه رأى جيب الهيئة بعد الحادث مباشرة.. وحاول ايقافه إلا انهم لم يعيروه أي انتباه رغم ان السيارة التي تعرضت للحادث قد سقطت في المزرعة وبها الاشخاص الاربعة.. مشيراً الى انه قام بإبلاغ المرور عن اوصاف جيب الهيئة وعدد الاشخاص بداخله. وأكد شاهد آخر رؤيته لجيب الهيئة بعد الحادثة مباشرة.
مطاردة الجيب
وأوضح مصدر امني لـ"عكاظ" ان شهود العيان قدموا للمرور اوصاف سيارة الهيئة التي كانت متواجدة وقت الحادث وهي جيب تويوتا بيضاء اللون كما حددوا رقم اللوحة. من جهته قال مدير مرور المدينة المنورة العقيد سراج بن عبدالرحمن كمال ان الدلائل الاولية لأسباب الحادث وبشهادة شهود العيان تشير الى ان وراء الحادث مطاردة كانت من جيب الهيئة للسيارة..
مشيراً الى انه اذا ثبت ذلك فسيتم تحويل القضية للجهات المختصة.
نفي علاقة الهيئة
من جهتها نفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة أية علاقة لدورية الهيئة بالحادث. وقال مدير عام الفرع المكلف الدكتور فهد بن محمد الخضر في بيان تلقت «عكاظ» نسخة منه:
«بعد الرجوع الى الجهة المختصة لدينا وحسب ما توفر من معلومات حتى ساعته «ظهر امس» نفيد الجميع بأن دورية الهيئة ليس لها علاقة بالحادث، والذي جرى انه في يوم الاثنين الموافق 1429/3/23هـ واثناء عودة دورية الهيئة من جولتها المعتادة في منطقة البيضاء عند الساعة العاشرة والنصف تقريباً وجدت دورية الهيئة حادثا مروريا على طريق الخليل وعنده الدوريات الامنية التي باشرت الحادث، وحيث انه ليس للهيئة اختصاص بذلك، تم مغادرة الموقع».
وأكد البيان حرص فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة المدينة المنورة على اظهار الحقيقة كما هي، قائلاً: نحن الآن بانتظار نتائج التحقيق في الحادث وسنبين ما يلزم بيانه في حينه.
إستخراج الجثث
المتحدث الاعلامي بالدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد منصور الجهني اوضح ان رجال الدفاع المدني قاموا بقص وفصل الحديد لإخراج المحتجزين الأربعة من داخل السيارة اذ تم العثور على امرأتين ورجل متوفين ونُقل الرابع وهو السائق الى مستشفى الملك فهد الذي اوضح مديره الدكتور متوكل حجاج ان المصاب الرابع احضر في حالة حرجة وتمت محاولة انقاذه وانعاش قلبه الا انه لم يستجب وتوفي نتيجة لما لحق به من اصابات خطيرة اذ كان يعاني من كسور مختلفة ونزيف داخلي.
وقد قام رجال الأدلة الجنائية بجمع متعلقات الحادث وسحب السيارة المتضررة لفحصها للوقوف على الاسباب في حين لم تُعرف حتى اعداد هذا الخبر هوية المتوفين.
شبهة جنائية
وفي تطور لاحق أحال مرور منطقة المدينة قضية الحادث الى شرطة العيون للتحقيق فيها. وأوضح مدير شرطة العيون العقيد رابح الحربي ان الشرطة تسلمت ملف القضية بناء على وجود شبهة جنائية في الحادثة.
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2008, 01:05 PM   #20
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
جريدة الحياة
«المدينة»: وفاة 4 بينهم امرأتان في سيارة ... و«الهيئة» تنفي تورُّط أفرادها
المدينة المنورة ، الرياض - ردينة هاشم الحياة - 01/04/08//

لقي أربعة أشخاص، بينهم امرأتان مصرعهم أمس، في حادثة انقلاب سيارة من طراز «فورد» في طريق الخليل، شمال المدينة المنورة.
وكشف مدير مرور منطقة المدينة المنورة العقيد سراج كمال لـ «الحياة»، أن شهود عيان أكدوا تورط دورية تابعة لفرع الهيئة في منطقة المدينة في مطاردة السيارة، ما أدى إلى انقلابها، ووفاة جميع ركابها (سعوديون)، مؤكداً أن شرطة المدينة ستباشر التحقيق مع أفراد الدورية للتأكد من تورطهما في الحادثة أو عدمه. وفي المقابل، نفى مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة المنورة المكلف الدكتور فهد محمد الخضر، في بيان صحافي، مطاردة السيارة.
وأكد أن دورية الهيئة كانت تمارس مهماتها الاعتيادية في منطقة الخليل، مشيراً إلى أنه سيتم الكشف عن جميع تفاصيل القضية من خلال التحقيقات. من جانب آخر، دعا الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث، منسوبي جهازه إلى الاستعانة بالشرطة في عملية القبض. وشدد خلال لقائه بمقر الرئاسة الدارسين خلال الدورة التوجيهية الأمنية الرابعة على ضرورة نقل صورة مشرقة عن هذا الجهاز القائم بتنفيذ شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من خلال حسن التصرف والدقة في تنفيذ التعليمات.
وطالب الغيث، بضرورة التقيد بتعاميم الرئاسة الصريحة، والتي تنص على التزام الانضباط والتقيد بتطبيق الأنظمة للعمل الميداني، إضافة إلى أهمية التحري.
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19