العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2008, 01:02 PM   #1
مهاجر ورحال
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 193
معدل تقييم المستوى: 0
مهاجر ورحال is on a distinguished road
افتراضي أحذروا

من أراد أن يختبر هذا العصير يحضر قطعة من السيراميك

ويسكب عليها العصير ويتركها حتى تجف ثم يقوم بغسل هذا

العصير ليجد مكانه يقعة بيضاء لا تزول ابدا بانواع المنظفات


إحذروا شركة الصافى دانون


تم ضبط كميات كبيره من منتجات شركة الصافى دانون بالأسواق السعوديه

تحتوى على مواد تسبب العقم مباشره كذلك تحتوى على صبغات محرمه دوليآ

وعند التحقيق تم معرفة أن المتورطين بهذه القضيه هى شركة دانون

اليهوديه علمآ أنه لم يتم الكشف عنها إلا عندما اكتشفته الغرفه التجاريه بالرياض

لذلك قامت شركة الصافى بحمله إعلاميه كبيره لتستر الفضيحه حتى وزعوا العصيرات

مجانآ علمآ أن بعض المنتجات لم يتم ضبطها

هذا الخبر طاز
مهاجر ورحال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 01:09 PM   #2
االطسس رساوي
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية االطسس رساوي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الـــ ^ـــ^ ـــرس
المشاركات: 1,290
معدل تقييم المستوى: 0
االطسس رساوي is on a distinguished road
افتراضي

حسبي اللهـ عليهم
..
االطسس رساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 02:08 PM   #3
وليد ابو شيبه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية وليد ابو شيبه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,186
معدل تقييم المستوى: 0
وليد ابو شيبه is on a distinguished road
افتراضي

شكراالك والله جاهلين
وليد ابو شيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 02:46 PM   #4
ابو كلبشه
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 0
ابو كلبشه is on a distinguished road
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل ....

صرررنا نحن بالسعوديه مثل صطل القمامه كل شي ماينفع يرما به .. والمصلحه الخاصه فوق المصلحه العامه .. االمصالح الخاصه تبنى علي بث الدعايات الكا ذبه في وسائل الاعلام وغيرها .. مثلا اللبن .دعاياتهم انه طازج كل يوم تأتينا من المزرعه نحن نتصور انه يؤخذ من المزرعه محلوب من البقر .. والبقر مظلومه في ذلك .. بل براميل البودره
المكونه من المواد الكيماويه الضاره الممنوعه دوليا ... وهل من المعقول ان البقر يحلب طول العام .. وانتم تعلمون ذلك
وقس على ذلك جميع الشركات الصانعه للعصائز وغيرها والمواد المصنع عندنا بالسعوديه غير المواد المصنعه خارج السعوديه .. لان المواد الضاره تأ تينا من الخارج مصنعه لاجلنا و تعتبر ضاره لان ما عندنا مرا قبه من الله سبحانه وتعالى ولامن غيره ... الخ الخ الخ الخ الخ ..{.و علي راي المثل كل وصصصصص} والله يرحم الــــحا ل .[RIGHT][/RI
GHT]
ابو كلبشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 02:50 PM   #5
زارع الجود
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 0
زارع الجود is on a distinguished road
افتراضي

مصدرك والرابط والا كثر الاشاعات شبعنا منها
زارع الجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 06:28 PM   #6
نبض المشاعر
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية نبض المشاعر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 11,892
معدل تقييم المستوى: 0
نبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to all
افتراضي

الله يخليكم تأكدوا لنا من الخبر صحيح أو لا بزاريننا يحبونه !
نبض المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir